تعليم الكويت - حصر طلبة المرحلة الثانوية -
تعليم الكويت - الأسترالية تنضم لعضوية اتحاد -
تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - مقتل مصور قناة "بلقيس" جراء صاروخ إيراني في تعز

 

 

أخبار السعودية - مقتل مصور قناة "بلقيس" جراء صاروخ إيراني في تعز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 04:50 مساءً

الواقع اون لاين - القصف الحوثي أسفر عن إصابة مراسل "روسيا اليوم"

أسفر قصف صاروخي نفذته مليشيات الحوثي الإيرانية ظهر اليوم، استهدف منطقة الخيامي بمحافظة تعز جنوبي اليمن، عن مقتل صحفي يمني وأربعة مدنيين وعسكريين اثنين وإصابة صحفي آخر.

وأطلقت المليشيات صاروخًا بالستيًا إيرانيًا على فعالية للشرعية في تعز، مما أدى إلى مقتل مصور قناة "بلقيس" الفضائية محمد القدسي وإصابة مراسل قناة "روسيا اليوم" بشير عقلان الذي يرقد في المستشفى في حالة خطيرة.

وتسببت الجريمة الحوثية في مصرع أربعة مدنيين بينهم طفلان، علماً بأن الفعالية كان يحضرها مسؤولون حكوميون بينهم نائب وزير الداخلية.

وقالت مصادر لـ"سبق": بعد انتهاء الفعالية، سقطت قذيفة صاروخية قرب الحفل وذهب الصحفيون لتصوير المنطقة ثم سقط صاروخ بالستي تسبب انفجاره في وقوع الضحايا.

وأفادت مصادر طبية بان اثنين من العسكريين قد انضموا الى قائمة القتلى متأثرين بجراحهم بعد نقلهم الى المستشفى.

وقالت وزارة حقوق الإنسان اليمنية في بيان لها: في عمل غادر وجبان واصلت الميليشيات الحوثية الإيرانية أعمالها المتوحشة المتمثلة في قصف مناطق تعز وقتل مدنييها.

وأضافت: قامت الميليشيات الإجرامية بقصف منطقة احتفال يحضره مسؤولون وعدد كبير من المدنيين بعدد كبير من صواريخ الكاتيوشا مما أدى إلى سقوط سبعة شهداء مدنيين وعشرات الجرحى.

وأدانت وزارة حقوق الإنسان اليمنية "هذا العمل الجبان" وطالبت المجتمع الدولي بالقيام بواجبه للعمل من أجل إنهاء هذا الانقلاب الإرهابي وإيقاف ميليشياته الإيرانية التي باتت تمارس القتل من أجل القتل مستهدفة المدنيين والعسكريين على حد سواء.

مقتل مصور قناة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - مقتل مصور قناة "بلقيس" جراء صاروخ إيراني في تعز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - مقتل مصور قناة "بلقيس" جراء صاروخ إيراني في تعز تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - مقتل مصور قناة "بلقيس" جراء صاروخ إيراني في تعز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "المهيري" يشيد بدعم قيادات المملكة والإمارات للمزايين وسباق الهجن
التالى أخبار السعودية - "كراني": الموجة الباردة ستؤثر على أجواء المملكة مع فجر الغد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا