ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي

أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 10:48 مساءً

الواقع اون لاين - حثهم بأن يكونوا أبناء صالحين مشاركين في بناء وطنهم المعطاء عبر تميزهم

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان إمارة المنطقة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء" بمناسبة اليوم العالمي لليتيم، وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة تركي المانع.


ورحب أمير منطقة القصيم بهم، مبدياً سعادته بلقائهم ولقاء عدد من الأبناء، حاثًّا إياهم أن يكونوا أبناء صالحين مبدعين مشاركين في بناء وطنهم المعطاء عبر تميزهم.


ونوه أمير المنطقة إلى دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للمؤسسات الخيرية والاجتماعية التي تنعكس بدعمها وبرامجها المتميزة لكافة مستفيديها من أبناء الوطن.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء"، داعياً إياهم إلى العمل على مضاعفة الجهود لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، مؤكداً أن ما تقدمه المؤسسات الاجتماعية من أعمال وجهود خيرية لمستفيديها هو تميز للوطن وأبنائه، سائلًا الله الإعانة والتوفيق للجميع.

ومن جانبه، رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء" بمدينة بريدة عبدالرحمن البليهي؛ شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه الدائم للمؤسسات الخيرية واهتمامه بأبناء الجمعية وتشجيعه لهم.

أمير القصيم يستقبل مجلس

أمير القصيم يستقبل مجلس

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - شاهد.. ضيوف الملك من 15 دولة أوروبية يزورون الروضة الشريفة
التالى أخبار السعودية - "الحرس الوطني" يرفع مستوى الإنتاجية وتطوير الأداء لدى المنسوبين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا