ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود

 

 

أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود
أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود

أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:48 صباحاً

الواقع اون لاين - يناقش مواضيع عدة بمشاركة واسعة من الخبراء والعلماء من مختلف دول العالم

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ينظّم المركز العالمي لطب الحشود بوزارة الصحة بالتعاون مع جامعة الفيصل الاثنين القادم 23 أكتوبر المؤتمرَ العالميَ الثالث لطب الحشود تحت شعار "من طب الحشود إلى صحة الحشود: تطور المفاهيم والممارسات" بالعاصمة الرياض والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأوضحت "الصحة": أن المؤتمر سيحظى بمشاركة واسعة من عدد من الخبراء والعلماء من مختلف دول العالم والعديد من المنظمات والمؤسسات العالمية والإقليمية والمحلية.

ويُعَد المؤتمر فرصة لاستعراض تجربة المملكة لموسم الحج؛ كونها تجربةً فريدةً من نوعها؛ على اعتبار أنها تدير أكثر من 3 ملايين حاج في نطاق جغرافي وزمني محدد؛ مما جعلها مثالاً يُحتذى.

كما أنه يُعَد فرصة للاستفادة من الخبراء العالميين والمختصين في المنظمات الدولية والدول الغربية، ويتيح تبادل الخبرات، وتطوير البرامج الصحية في هذا المجال الحيوي.

ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على التجارب العلمية والعملية التي سَبَق التعامل معها في ظروف مشابهة، وبما يعزز من زيادة فاعلية الإجراءات الصحية التي يتم اتخاذها للتعامل مع التجمعات والحشود البشرية.

كما سيناقش المؤتمر المواضيعَ المتعددة ذات الصلة بصحة وإدارة الحشود؛ ومنها المفاهيم الأساسية في التجمعات البشرية والمخاطر وإداراتها والتعليم وبناء القدرات في مجال صحة وإدارة الحشود لبناء وتعزيز القدرات المؤسسية والعملية في مجال صحة وإدارة الحشود.

تجدر الإشارة إلى أن المركز العالمي لطب الحشود هو مركز وطني متعاون مع منظمة الصحة العالمية في صحة وإدارة الحشود والتجمعات البشرية وهو واحد من خمسة مراكز دولية متخصصة في إدارة الحشود والتجمعات البشرية، وتعتبر المملكة مرجعاً رائداً في مجال صحة وإدارة الحشود؛ حيث إن لديها خبرات متميزة في هذا المجال أشاد بها العديد من المنظمات الصحية الدولية.

ويأتي المؤتمر متزامناً مع صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على تبنّي أن تكون الصحة العامة سياسة وأولوية في جميع الأنظمة والتشريعات لمكافحة الأمراض والوقاية منها؛ مما يخفف من عبء الأمراض؛ بحيث تكون الصحة أولوية في جميع السياسات، وهو ما يعكس حرص القيادة الحكيمة واهتمامها بصحة المواطنين وتوفير الرعاية الطبية لهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. المملكة تنظّم المؤتمر العالمي الثالث لطب الحشود و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - النصر والاتحاد في "كلاسيكو" الإثارة.. والظروف المتشابهة تجمع الشباب والفيحاء
التالى أخبار السعودية - اتحاد علماء المسلمين فكرة بن لادن ..مجلس (ضرار) لتفرقة المسلمين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا