ست البيت - حضري «كيك صيامي» في دقائق معدودة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - "الفيفي": "هروب" تحتضن أول تلفريك بجازان.. وجهة سياحية على مرحلتين

 

 

أخبار السعودية - "الفيفي": "هروب" تحتضن أول تلفريك بجازان.. وجهة سياحية على مرحلتين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - فكرة استثمارية تضع المحافظة على خارطة السياحة.. دعوة لرجال الأعمال

أكد محافظ "هروب" أحمد الفيفي، أن المحافظة تشهد الآن استثمارات كبيرة، ستنقلها إلى مصافّ المحافظات السياحية بالمنطقة، من بينها قريباً طرح فكرة إنشاء تلفريك في المحافظة للاستثمار؛ ليصبح أول تلفريك على مستوى المنطقة.

ولفت "الفيفي" إلى توجيهات أمير منطقة جازان ونائبه لدعوة رجال الأعمال والمستثمرين لتعريفهم بالمحافظات الجبلية، وخلق فرص استثمارية، وتسهيل العقبات أمامهم؛ حيث تم التنسيق مع البلدية وأمانة منطقة جازان ومجلس التنمية السياحي، لدراسة وطرح المشروع؛ مؤكداً أن تنفيذ التلفريك سوف يكون على مرحلتين؛ الأولى من منتزه الرحيين إلى منتزه مشعود، والمرحلة الثانية من هروب إلى منتزه وحديقة البلدية في أسفل جبل منجد.

وتابع: سيكون التلفريك وجهة سياحية لزوار المحافظة وخارجها، وتقوم بلدية هروب بجهود مشكورة، وهي بصدد إنشاء متحف لجمع التراث بالمحافظة، التي تتميز بموروث شعبي كبير تسعى للحفاظ عليه ليسهل على السياح الوصول إليه وزيارته.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - "الفيفي": "هروب" تحتضن أول تلفريك بجازان.. وجهة سياحية على مرحلتين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - "الفيفي": "هروب" تحتضن أول تلفريك بجازان.. وجهة سياحية على مرحلتين تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - "الفيفي": "هروب" تحتضن أول تلفريك بجازان.. وجهة سياحية على مرحلتين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا