ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - قوات بشار تنهب قرى ريف دير الزور.. خطة تهجير العرب تتواصل

 

 

أخبار السعودية - قوات بشار تنهب قرى ريف دير الزور.. خطة تهجير العرب تتواصل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - انتهاكات وسطو على المنازل وسرقة للممتلكات والمواشي.. هلع ونزوح

تزايدت حالات الفرار والرحيل والهلع بين سكان مناطق وريف محافظة دير الزور، شرقي سوريا؛ بسبب المعارك التي تدور بين تنظيم "داعش" وجيش النظام السوري.

وقال مصدر لـ"سبق": هناك حالات سطو على المواشي وسرقة لأثاث المنازل ترتكبها قوات النظام التي بدأت تتوغل في المدن والريف الشرقي للمحافظة؛ مما اضطر الأهالي إلى الفرار؛ تاركين بيوتهم وممتلكاتهم ومواشيهم وأراضيهم، واتجهوا إلى أماكن متفرقة في الصحراء.

وأضاف: العمليات العسكرية باتت أهدافها واضحة في تهجير العرب "السنة" من سكان القرى شرقي المحافظة، كما أن طائرات تابعة لنظام "الأسد" وأخرى روسية حلّقت فوق عدد من قرى شرقي محافظة دير الزور، وألقت بمنشورات تطلب من سكان القرى إخلاءها والنزوح إلى مناطق أخرى.

وأضاف: يتزامن ذلك مع حركة نزوح شهدتها مدينة الميادين، بعد قيام تنظيم "داعش" بترحيل عائلات مقاتليه نحو الضفة المقابلة من نهر الفرات؛ مما سبّب الذعر بين السكان الذين نزحوا بدورهم إلى الاتجاه ذاته هرباً من "جحيم البراميل المتفجرة والصواريخ".

وقال المصدر: تنظيم داعش يعيش حالة من التخبط في مدينة "الميادين ومدينة العشارة المجاورة شرقي دير الزور"، ويرتكب انتهاكات خطيرة في مدينة البوكمال وريفها، وصادَرَ أكثر من 250 منزلاً واستولى على ممتلكاتها، وأسكن عائلات مقاتليه فيها.

وأضاف: التطورات العسكرية تتجه إلى مدينة البوكمال أقصى شرق محافظة دير الزور، والتي تعتبر بوابة سقوط تنظيم داعش الإرهابي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - قوات بشار تنهب قرى ريف دير الزور.. خطة تهجير العرب تتواصل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - قوات بشار تنهب قرى ريف دير الزور.. خطة تهجير العرب تتواصل تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - قوات بشار تنهب قرى ريف دير الزور.. خطة تهجير العرب تتواصل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - التعليم: المشوح مستمر في عمله مشرفا على برنامج فطن حتى إنشاء مركز الوعي الفكري
التالى أخبار السعودية - إجراءات السعودية الصارمة ضد تصريحات وزير الخارجية الألماني تثير اهتمام الصحافة العالمية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا