ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية

 

 

أخبار السعودية - أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:06 مساءً

الواقع اون لاين - أصدرت أمانة منطقة الباحة بيانا صحفيا بخصوص حريق مرمى النفايات وأكدت أن السبب في حريق مرمى النفايات يعود لتفاعلات كيميائية.

وقالت في بيان لها حصلت “” على نسخة منه أنه : إشارة الى الحريق الذي اندلع في مرمى النفايات الواقع على طريق العقيق الباحة نفيد بأن اشتعال الحريق في مرمى الأمانة الواقع جنوب طريق الملك فهد المتجه من مدينة الباحة لمحافظة العقيق إنما هو حريق عرضي خارج عن إرادة الأمانة.

وقالت في البيان : وقف المختصون في الأمانة مع المختصين في الدفاع المدني واتضح أن الحريق ناتج عن تفاعلات كيميائية بسبب وجود علب مبيدات وأعقاب سجائر ومواد سريعة الاشتعال في النفايات.

وقد ساهمت سرعة الرياح ووعورة الموقع في انتشار واستمرار الحريق وتصاعد الأدخنة، وقد تمكنت فرق الأمانة بمعاداتها وآلياتها بالتعاون مع الدفاع المدني من اخماد الحريق عن طريق الطمر.

وبتوجيه ومتابعة من أمير منطقة الباحة وقف أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط شخصياً على موقع المرمى مع المسؤولين والمختصين في الأمانة، ووجه بإحكام الرقابة على ما يدخل المرمى من نفايات وفرزها وتنظيمها ومضاعفة التفتيش على الموقع والاستعداد المبكر وإيجاد الحلول المبكرة واتباع أعلى المعايير الوقائية وتدابير السلامة في الموقع.

وقالت في ختام بيانها: تؤكد الأمانة للجميع بأنه لا يوجد أي حرق للنفايات في هذا المرمى، كما أن الأمانة وقعت مؤخراً عقد استثماري مع شركة وطنية متخصصة لإدارة هذا المرمى والاستفادة من مواد النفايات بدلاً من التخلص منها بالطمر الصحي وذلك من خلال فرزها وإرسالها للتدوير لكونها عبارة عن موارد اقتصادية يجب الاستفادة منها وفقاً لأهداف ومبادرات برنامج التحول البلدي ٢٠٢٠ لتحقيق رؤية المملكة 2030.

أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - أمانة الباحة توضح: حريق مرمى النفايات سببه تفاعلات كيميائية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - دعوات للمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب
التالى أخبار السعودية - شاهد.. "الأسمري" بائع الفواكه بـ"المجان".. القلب الكبير في جسد الحرمان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا