ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - " شقراء".. تدشّين تطبيق لخروج الأطفال من المدارس بأمن وسلامة

 

 

أخبار السعودية - " شقراء".. تدشّين تطبيق لخروج الأطفال من المدارس بأمن وسلامة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 01:47 مساءً

الواقع اون لاين - "المناداة" يحدد سيارة ولي الأمر باللون ويبرز مكانها خارج المدرسة

دشن مدير تعليم محافظة شقراء الدكتور خالد بن محمد الشبانة، تطبيق برنامج "المناداة" في مدرسة أبي بكر الصديق بشقراء، بعد انتهاء قسم تقنيات التعليم بالإدارة من تطوير وتصميم البرنامج بين ولي الأمر وابنه أو ابنته حال الخروج من المدرسة والذي أطلق عليه مصمموه اسم "المنادي".

ودعا "الشبانة" قادة وقائدة المدارس إلى تهيئة استخدام البرنامج عبر وضع شاشة عرض مع اتصال بشبكة الإنترنت ودعوة أولياء الأمور إلى الدخول على موقع الإدارة وتحميل التطبيق واستخدامه.

وقال: توجد مبادرات نوعية في مرحلة الحضانة والرعاية الآن وتحتاج إلى وقت حتى تنضج وتكتمل في خدمة المدارس وطلابها وطالباتها.

ويتميز البرنامج بخاصية تحديد سيارة ولي الأمر باللون الذي يختاره، وكذا تحديد مكانها خارج أسوار المدرسة بالإحداثية لخريطة نقطة تواجدها، بحيث يتوجه الطالب أو الطالبة للسيارة مباشرة.

وحين يعطي ولي الأمر إشارة أو طلبًا لابنه أو ابنته للتطبيق بالخروج يظهر اسم ولي الأمر على شاشة تلفاز معروضة بشكل يراه جميع المنتظرين من الطلاب أو الطالبات داخل المدرسة وينبه المعلم أو المعلمة المناوبة إلى خروج الطالب أو الطالبة إلى السيارة مباشرة.

ويدعم استخدام التطبيق الأمن والسلامة المدرسية، في مواجهة مشكلات الانطلاق للخروج مع نهاية دوام المدرسة كالازدحام والتكدس أو السقوط عند بوابة المدرسة، وكذلك يحمي الطلاب من مخاطر دهس السيارات، أو التشابك مع الأقران ، أو العبث بالحجارة أو الاحتكاك بأفراد لا علاقة لهم بالمدرسة، كما يقي الطلاب من الجو البادر أو الحرارة وقت الصيف في حال تعذر المناوبة بين المكلفين من المدرسة.

ويريح البرنامج حارس المدرسة من المناداة التقليدية بالميكروفون، ويعمل على منع تكدس أولياء الأمور أمام بوابة المدرسة ، ويفيد في تنظيم المناوبة بين المعلمين أو المعلمات، كما يجعل وقت الانتظار مفيداً حيث يستثمره المعلم أو المعلمة في صالة الانتظار داخل المدرسة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - " شقراء".. تدشّين تطبيق لخروج الأطفال من المدارس بأمن وسلامة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - " شقراء".. تدشّين تطبيق لخروج الأطفال من المدارس بأمن وسلامة تم نقلة لك من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - " شقراء".. تدشّين تطبيق لخروج الأطفال من المدارس بأمن وسلامة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صحيفة سبق اﻹلكترونية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - عمل "وادي الدواسر" يؤكد توطين نشاط الذهب والمجوهرات 100 %
التالى أخبار السعودية - "بناء الشرقية" تودع 330 ألف ريال لتأمين كسوة الشتاء لـ 2200 من الأيتام والأرامل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا