ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن

 

 

أخبار السعودية - مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:17 مساءً

الواقع اون لاين - أطلع خادم الحرمين الشريفين، مجلس الوزراء، خلال ترؤسه جلسة المجلس، على فحوى الاتصالين برئيسي فلسطين وكازاخستان، والرسالة التي تسلمها من رئيس جمهورية أذربيجان، ونتائج استقباله وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة الياباني .

وجدد مجلس الوزراء، خلال الجبسة، إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الانتحاري المزدوج بوسط العاصمة العراقية بغداد الذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وثمن المجلس تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته الأمم المتحدة على إرسال أسلحة إلى اليمن، حيث عدَّ التقرير إيران غير ممتثلة لقرار مجلس الأمن رقم 2216 حول حظر الأسلحة، وسهلت للمتمردين الحوثيين الحصول على طائرات مسيرة وصواريخ بالستية أطلقت على المملكة.

كما ثمن مجلس الوزراء إعلان القضاء الأمريكي إنشاء وحدة خاصة للتحقيق حول حصول حزب الله الإرهابي على تمويل عبر الاتجار بالمخدرات لغايات الإرهاب.

وأدان المجلس قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي الموافقة على بناء أكثر من ألف وحدة استيطانية جديدة، مما يعد تحدياً لإرادة المجتمع الدولي، وإمعاناً في العدوان السافر على حقوق الشعب الفلسطيني بهدف فرض واقع جديد للحيلولة دون إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشاد المجلس ببيان الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الاتفاق النووي مع إيران، وما اشتمل عليه من دعوة فخامته جميع حلفاء أمريكا إلى اتخاذ خطوات أقوى مع الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة أنشطة النظام الإيراني الخبيثة.

وشملت جلسة المجلس عدد من القرارت، أولها إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني الوارد في الفقرة (1) من المادة (الحادية عشرة) من النظام الأساسي للشركة ، وذلك على النحو الموضح في القرار.

مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - مجلس الوزراء يثمن تقرير الأمم المتحدة حول انتهاك إيران الحظر الذي فرضته على إرسال أسلحة إلى اليمن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - بروكسل.. "الجبير" يلتقي وزير خارجية بلجيكا
التالى أخبار السعودية - وفاة الفنان السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا