ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو

 

 

أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو
أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو

أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:37 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن وزير النفط السوداني مكاوي محمد عوض عن دخول حقل (سفيان) النفطي، الذي يقع ضمن امتياز شركة بتروإنرجي بمربع ستة، دائرة الإنتاج بحلول مايو المقبل، بإنتاج خمسة آلاف برميل يومياً بمعدل تسعة آبار مرحلةً أولى.وقال مكاوي، لدى زيارته التفقدية للحقل برفقة عدد من قيادات وزارته، إن الحقل جاهز لمرحلة التدشين الفعلي بعد أن تم إجراء الاختبارات الفنية كافة.
وقال مكاوي إن منطقة جاد السيد يوجد بها عدد من الآبار المكتشفة التي تساعد على زيادة الإنتاج في المستقبل القريب، مشيراً إلى ربط الحقل بمنطقة حقل (حديدة) بخط طوله 64 كلم ليواصل الخام رحلته صوب محطة المعالجة المركزية ببليلة.
وأوضح أن هذا الخط يعد إضافة حقيقية لتعزيز قدرة البلاد في الصناعة النفطية، ويساعد على تسهيل حركة الخام في الحقول المرتقب إنشاؤها بالمربع.
ووجَّه بعمل ربط شبكي لكل حقول الشركة عبر أحدث نظم الرقابة الإلكترونية لمتابعة الإنتاج في شتى مساراته المختلفة من رئاسة الشركة بالخرطوم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو تم نقلة لك من موقع البلاد السعودية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - حقل سفيان ينتج 5 آلاف برميل في مايو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البلاد السعودية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - صحفية تتعرض لموقف محرج بوضع صورتها على صفحة زواج مع رسالة مبتذلة.. وصاحب الصفحة: أعلى ما في خيلك أركبيه ثم يتراجع ويكشف أن فاطمة الصادق وراء الموضوع
التالى أخبار السودان - تمليك أئمة مساجد الخرطوم نقاط بيع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا