ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا

 

 

أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا
أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا

أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:34 صباحاً

الواقع اون لاين - يناير 14, 2018

قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا

السودان الان هذا "اليوم":

وصلت قوات الدعم السريع إلى ولاية كسلا وكان في استقبالها بمدخل مدينة كسلا مرورا بالشوارع الرئيسية حتى ميدان الجمهورية عدد كبير من المواطنين وقيادات الولاية التنفيذية والتشريعية والسياسية والعسكرية والأهلية والقطاعات المختلفة.
ورحب والي كسلا الأستاذ آدم جماع آدم لدى مخاطبته القوات مرحبا بوصولها للولاية واصفا إياها بالقوة الضاربة في كل بقاع السودان وصمام الأمان للتصدي لأي عدوان يتطاول على السودان، مشيدا بخروج المواطنين لاستقبالها واعتبر ذلك تحفيزا ودعما وتأييدا لها لأداء واجباتها.
وقال جماع إن ولاية كسلا تواجه عددا من الإشكاليات المتمثلة في ظواهر تهريب البشر والسلع والسلاح
مبينا أن وصول قوات الدعم السريع يمثل إسنادا للولاية وحماية الحدود والاقتصاد والمجتمع.
وقال: إننا واثقون من جاهزية قوات الدعم السريع، مستعرضا سجل الإنتصارات والملاحم التي سطرتها قوات الدعم السريع بعدد من مواقع العمليات بولايات غرب السودان مضيفا إن من أولوياتنا أن يكون السودان آمنا مستقرا.
من جانبه قال وزير التربية والتعليم إدريس عبد الرحمن الحاج رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية إن وصول قوات الدعم السريع للولاية يمثل رسالة داوية لأعداء الوطن ويؤكد أن السودان في أتم الجاهزية لأي اعتداء محتمل، مشيرا إلى أن مواطني الولاية سيكونون خير معين لهذه القوات، مستشهدا بمواقفهم البطولية إبان الاعتداء على مدينة كسلا في العام 2000م.
من جانبه أشار اللواء ركن محمود بابكر همد إلى أن القوات المسلحة تمثل سندا ودفاعا عن الوطن في كل أرجائه، مؤكدا قومية القوات المسلحة وجاهزيتها في تنفيذ أي تكليف لها “ونحن الآن نرفع الجاهزية من ولاية كسلا بأن القوات المسلحة جاهزة لأي عمل” ولفت همد لأن القوات المسلحة ليست من دعاة الحرب ولكنها جاهزة إذا ما فرضت عليها.
من جانبه قال العقيد ركن ياسر البطحاني قائد قوات الدعم السريع لولاية كسلا: “إننا اتينا لولاية كسلا وفق أوامر القيادة العليا لنكون تحت إمرة والي الولاية، وإننا في أتم الجاهزية لأي تكليف يصدر”. معربا عن تقديره لمواطني ولاية كسلا لخروجهم واستقبالهم للقوات.

سونا.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=174511

%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8
السابقفورين بوليسي: تصاعد الخلاف بين مـصـر والسودان قد يهدد بنسف التعاون في ملف سد النهضة اللاحقوالي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - قوات الدعم السريع تصل لولاية كسلا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - لا يوجد مسلم سوداني حركي أو متصوف أو حتى غير ملتزم وسكران (طينة) يرضى بأن يقوده ملحد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا