ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟

 

 

أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟
أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟

أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:31 مساءً

الواقع اون لاين - كشف العلماء من خلال تجربة شارك فيها أكثر من 50 شخصا آلية فائدة التمارين البدنية على الصحة.

وتوصل أطباء القلب من المركز الطبي الجنوبي الغربي التابع لجامعة تكساس إلى استنتاج يفسر الأثر الإيجابي للتمارين البدنية على مكافحة الشيخوخة وأمراض القلب والأوعية الدموية، وفي الحد من خطر الوفاة المبكرة. وأجروا دراسة استمرت لمدة عامين على خمسين شخصا في منتصف العمر، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، الأولى تمارس تمارين اللياقة البدنية والثانية تمارس اليوغا.

وكانت المجموعة الأولى تمارس التمارين الرياضية المعتدلة (تنس وركوب الدراجات الهوائية والتمارين السويدية) نصف ساعة من 4 إلى 5 مرات في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر. وخلال الأشهر المتبقية رفع المتطوعون سقف ممارستهم للتمارين البدنية التي أصبحت تتجاوز ساعة كل يوم.

وأظهرت نتائج الدراسة زيادة في استهلاك الأوكسيجين لدى أفراد المجموعة الأولى بنسبة 18% بسبب النشاط البدني، مما أدى لرفع مرونة عضلة القلب بنسبة 25%. كما بينت الدراسة أن أفراد المجموعة الثانية ممن يعيشون نمط حياة (مستقرة لا مكان فيها للتمارين البدنية)، معرضون أكثر لتصلب عضلة القلب بسبب تدهور إمدادات الدم في الأوعية الدموية

روسيا الان هذا "اليوم"

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟ تم نقلة لك من موقع النيلين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - كيف تؤثر الرياضة على عضلة القلب؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا النيلين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - لا يوجد مسلم سوداني حركي أو متصوف أو حتى غير ملتزم وسكران (طينة) يرضى بأن يقوده ملحد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا