ست البيت - أسباب تدفع الرجل إلى خيانة حبيبته -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب

 

 

أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب
أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب

أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:31 مساءً

الواقع اون لاين - نوفمبر 26, 2017

اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب

السودان الان هذا "اليوم":

 

لفتت إدارة مكافحة المخدرات إلى أن (90%) من المتعاطين تتراوح أعمارهم بين (14و 15 سنة إلى 30) عاماً، طالبت الشبكة القومية لمكافحة المخدرات بإنشاء مستشفى متخصص مع مجانية العلاج.
وحذر د. علي بلدو في الندوة التي نظمها نادي الوحدة بالكلاكلة الوحدة بمحلية جبل أولياء بولاية الخرطوم مساء أمس الأول، من خطورة المخدرات وانتشارها، ومثل لذلك بتكرار الضبطيات الكبيرة، وقال (المخدرات تطرق كل باب سوداني)، واعتبر ان هناك صداماً مفتوحاً وحرباً قاسية في شأن مكافحتها.
ونبه الاختصاصي النفسي علي بلدو إلى مؤشرات التعاطي ومنها تساقط الشعر الذي يدل على وجود مرض جلدي أو الانضمام لعالم التخدير، بالإضافة إلى الآثار على العيون بتحويلها للحمرة وجفاف الأسنان وتقصفها وجفاف (الشفايف)، والشعور بتغير السلوك من النشاط الى الكسل وعدم الفعالية وتغير الألفاظ مع الآخرين بوجود جرأة في الحدة، وضعف الشهية.

ومن جانبه قال ممثل إدارة شرطة مكافحة المخدرات بمحلية جبل أولياء النقيب شرطة عبد الله الأمين الصافي إن المخدرات تنقسم الى طبيعية وتخليقية (المصنعة) التي تدخل للسودان من عدة دول، وأشار الى اتساع دائرة استخدامها ليشمل التعاطي الجنسين (الذكور والإناث)، وأوضح ان الضرر لحق بطلاب في الجامعات.

ورداً على المداخلات في الندوة أوضح النقيب عبد الله أن القانون السوداني ليس ضعيفاً بشأن المخدرات وأن المشرّع وضع عقوبات رادعة تصل للسجن المؤبد والسجن (10) سنوات للترويج، وأنهم يتعاملون مع المتعاطي كمريض وله حق، دون إغفال العقوبة خاصة عند التكرار والمتمثلة في السجن (5) سنوات.

الخرطوم: أيمن سنجراب
صحيفة الجريدة

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=162693

%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B5%D9%
اللاحقودفعنا ثمن الغرور .. بابكر سلك


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - اختصاصي نفسي يحذر من خطورة المخدرات وانتشارها بين الشباب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - هذه الأطعمة تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي
التالى أخبار السودان - السرية المصرفية خط أحمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا