رياضة - الزمالك يبحث عن عرض لمحمد كوفي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - شاهد بالصور : موظفو السفارة الأمريكية في السودان يزورون خلوة ود أبوصالح.. يرقصون ويلعبون مع الاهالي

 

 

أخبار السودان - شاهد بالصور : موظفو السفارة الأمريكية في السودان يزورون خلوة ود أبوصالح.. يرقصون ويلعبون مع الاهالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

الواقع اون لاين - قام عدد من موظفي السفارة الأمريكية بالخرطوم في الأيام الماضية بزيارة الشيخ عبد الصمد الشيخ محمد الأمين أبو صالح في مسيده العامر بالقرية. تشرف الوفد كثيرا بحفاوة الاستقبال من قبل الشيخ وأهل القرية الكريمين.

وبحسب ما إطلع محرر النيلين على صفحة السفارة (ناقش الوفد الدور الهام الذي يلعبه القادة والمؤسسات الدينية في تعزيز التسامح والسلام حول التعايش السلمي وأهمية دور الأئمة ومؤسساتهم. كما قام عدد من الموظفين بمشاركة الأهالي عدد من الرقصات الشعبية ولعب كرة القدم مع الشباب).


وقالت السفارة بحسب صفحتها على فيسبوك (ان مثل هذه الزيارات تساعد شعبي الولايات المتحدة والسودان في بناء الثقة والاحترام المتبادل؛ مما يؤكد مرة أخرى أن ما يوحدنا أقوى بكثير مما يفرقنا. شكرا لأهل قرية ود أبو صالح علي كرم ضيافتهم واتاحتهم لنا فرصة لرؤية مجتمع قوي ومترابط).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - شاهد بالصور : موظفو السفارة الأمريكية في السودان يزورون خلوة ود أبوصالح.. يرقصون ويلعبون مع الاهالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - شاهد بالصور : موظفو السفارة الأمريكية في السودان يزورون خلوة ود أبوصالح.. يرقصون ويلعبون مع الاهالي تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - شاهد بالصور : موظفو السفارة الأمريكية في السودان يزورون خلوة ود أبوصالح.. يرقصون ويلعبون مع الاهالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - البشير: بناء سد النهضة على مجرى نهر النيل لن يؤثر على تزويد جمهورية مصر. بالمياه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا