رياضة قطر - Facebook -
رياضة قطر - Twitter -
رياضة قطر - Facebook -
رياضة قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني

 

 

أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني
أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني

أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

الواقع اون لاين - أغسطس 19, 2017

رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني

السودان الان هذا "اليوم":
التقى رئيس الوزراء الإثيوبي “هايلي ماريام ديسالين” نائبي رئيس الجمهورية، النائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن “بكري حسن صالح” والنائب “حسبو محمد عبد الرحمن” كلاً على حدة. وفيما اطلع النائب الأول رئيس الوزراء الإثيوبي على نتائج مؤتمر الحوار الوطني والمخرجات التي توصل إليها وأفضت إلى تكوين حكومة الوفاق الوطني، اتفق “حسبو” مع “ديسالين” على عقد اجتماعات اللجنة الاقتصادية العليا المشتركة بين البلدين في منتصف سبتمبر القادم بالخرطوم.
وقال وزير الخارجية بروفيسور “إبراهيم غندور” في تصريحات إن لقاء الفريق أول ركن “بكري حسن صالح” و”ديسالين” تطرق إلى العلاقات الثنائية ودعم آفاق التعاون المشترك بين البلدين، مبيناً أن اللقاء تناول أيضاً مجريات السلام بالبلاد وتأكيدات حكومة السودان على أن قضية السلام قضية ذات أولوية باعتبار أن الاستقرار في السودان يمثل استقراراً لمنطقة القرن الأفريقي، مشيراً إلى أن البلدين تجمعهما كثير من المشتركات الإثنية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية. وأوضح وزير الخارجية أن رئيس الوزراء الإثيوبي أشار خلال اللقاء إلى أن بلاده استفادت من تجربة السودان في الحوار الوطني.
إلى ذلك، بحث “ديسالين” مع “حسبو” مسار العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين. وقال مدير مكتب نائب الرئيس للعلاقات الخارجية السفير “عبد الرحمن حمزة” إن اللقاء تناول كيفية تحقيق السلام في منطقة القرن الأفريقي خاصة في جنوب السودان، باعتبار أن السلام في الجنوب قضية جوهرية تحظى باهتمام القيادة السياسية في كل من السودان وإثيوبيا، وأضاف إن اللقاء تطرق أيضاً إلى الاتفاقيات والبروتوكولات الموقعة بين البلدين في إطار اللجنة الاقتصادية العليا المشتركة، موضحاً أن أعمال هذه اللجنة تحظى برعاية واهتمام كبيرين من رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير”، ورئيس الوزراء الإثيوبي.
الخرطوم ـــ المجهر

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=140371

%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9
السابقمقتل ضابط وجندي سعوديين بنيران الجيش اليمني عند الشريط الحدودي اللاحقغندور: لن نرد على قضية حلايب في الاعلام


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - رئيس مجلس الوزراء يطلع هايلي ديسالين على نتائج الحوار الوطني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - شاب سعودي يعيد 5 آلاف دولار لمسافر سوداني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا