ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي

 

 

أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي
أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي

أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

الواقع اون لاين - أغسطس 19, 2017

حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي

السودان الان هذا "اليوم":
قال نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبد الرحمن، إن إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي، كما يعد من أكبر أسباب النزاعات القبلية.
ودعا نائب الرئيس، وهو رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح، خلال مخاطبته اول ايام الاسبوع ، لقاء القيادات والفعاليات الرسمية والشعبية بالأبيض، لمنع إنتقال عدوى إنتشار السلاح لولاية شمال كردفان من مناطق النزاعات، بجانب ضبط المجرمين والمتفلتين وبسط هيبة وسيادة الدولة والتعايش بين مكونات المجتمعات.
وبدأت الحكومة الأسبوع الماضي إجراءات لجمع السلاح من المواطنين في دارفور وكردفان، وحصره بيد القوات النظامية، وأنهى حسبو عبد الرحمن، زيارة إلى ولايات دارفور الخمس دشن خلالها العمل فعلياً في جمع السلاح.
وواصل نائب الرئيس في تنفيذ خطة الدولة لجمع السلاح وبدأ اول ايام الاسبوع زيارة إلى ولايات كردفان برفقة أعضاء لجنة عليا لبدء الإجراءات هناك.
وترأس عبد الرحمن إجتماع لجنة أمن الولاية ووقف خلاله على الإستعدادات الخاصة بجمع السلاح وتقنين العربات ومطلوبات الولاية لتحقيق ذلك.
وأوضح نائب الرئيس ، أن أهداف حملة جمع السلاح، تتمثل في “بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وتحقيق السلام الإجتماعي بين الناس”.
وطالب قيادات الإدارة الأهلية بشمال كردفان بتسليم المطلوبين لدى العدالة تمهيداً لمحاكمتهم، مؤكداً أن حملة تقنين العربات تجئ منعاً للجريمة العابرة للحدود ولأثرها السالب على الأمن الإقتصادي للبلاد، متوعداً بمحاسبة كل من يقف ضد القرار أو يعبئ ضده.
من جهته دعا والي شمال كردفان، أحمد هارون، للإنخراط في برنامج عميق للتوعية بأن وجود السلاح في يد المواطن مدعاة للخلل الأمني أكثر من كونه موفراً للطمأنينة، مؤكداً أن الجميع في الولاية على قلب رجل واحد من أجل تحقيق ولاية خالية من السلاح.
سودان تربيون

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=140583

%D8%AD%D8%B3%D8%A8%D9%88-%D8%A5%D9%86%D8
السابقإرهابيون يهاجمون منازل مواطنين وسط غرب تونس اللاحقنائب رئيس الجمهورية : لو اضطررنا سنواجه “موسى هلال”


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - حسبو: إنتشار السلاح من أكبر مهددات الأمن القومي والإجتماعي والإقتصادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - شاب سعودي يعيد 5 آلاف دولار لمسافر سوداني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا