محافظات مصر - تجديد ندب وكيل «تعليم الدقهلية» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا)

 

 

أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا)
أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا)

أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:01 مساءً

الواقع اون لاين - أكتوبر 08, 2017

قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا)

السودان الان هذا "اليوم":

كشف القيادي بالمؤتمر الوطني، عبد السخي عباس عن اتجاه لاصدار توجيهات لعضوية الحزب عقب قرار رفع الحظر الأمريكي عن السودان، بإيقاف استخدام الشعارات المعادية لأمريكا والتي من بينها (أمريكا روسيا قد دنا عذابها)، (الطاغية الأمريكان ليكم تدربنا).

وأكد عبد السخي أن خطاب المؤتمر الوطني السياسي سيحمل سمة تصالحية كبيرة، خاصة مع حاملي السلاح لإقناعهم بالإنضمام للسلام، وقال (سيكون خطاباً عقلانياً فيما يتعلق بتحسين حالة حقوق الانسان، خاصة الحريات الصحفية)، ونوه الى أن الخطاب السياسي للحزب الحاكم سيندمج مع المجتمع الدولي ومحاربة الارهاب والاتجار بالبشر، بالاضافة الى تعزيز قيم الديمقراطية باعتبارها ضمن المسارات الخمس.

وأضاف في تصريح لـ (الجريدة) امس، أن خطاب المؤتمر الوطني في مرحلة ما بعد رفع الحظر الأمريكي لن يكون فيه اشتطاط ديني أو أيدلوجي، أي أنه سيكون خطاباً يدعو للتعاطي مع المجتمع الدولي.
وذكر عبد السخي أن الوطني لم يقدم اية تنازلات لأمريكا، وتابع (رغم أن الحوار بين أمريكا والسودان بدأ سرياً إلا أن الحكومة لم تقدم تنازلات بصورة سرية)، وأوضح أن أمريكا لم تشترط التطبيع مع إسرائيل، ووصف ما أثير بشأن ذلك بأنه مجرد تخرصات فقط، ونبه الى اهمية استمرار الحوار الأمريكي السوداني حتى يتم رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

ومن جانبه قال نائب أمين الأمانة العدلية بالوطني الشيخ النذير الطيب في رده على سؤال (الجريدة) حول ما أثير بأن اسرائيل دعمت موقف السودان بممارسة ضغوط على الولايات المتحدة الأمريكية وما يتبع ذلك بتطبيع الحكومة مع إسرائيل، قال ( في السابق كانت المبادئ هي التي تتحكم فينا، لكن الآن نحن نتحدث عكس ذلك، ففي اطار التعامل التجاري اذا انت مضطر لا مانع أن تبحث عن مصلحتك).

وشدد النذير على عدم وجود اتجاه داخل الحزب الحاكم للتطبيع مع اسرائيل باعتبارها محتلة لدولة مسلمة، وهي تمثل أولى القبلتين، وتابع (المصالح لن تكون مباشرة، وسنعمل على عدم تصعيد مواقفنا ضد اسرائيل)، وزاد (أي نعمل نايمين)، باعتبار أن ذلك اضعف الإيمان، ونوه الى أن بروز التيار الشيعي بقوته العسكرية اصبح هو الخطر وليس إسرائيل.

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=151662

%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A8%D8
السابقأبرزهم ابراهيم غندور وعطا وقوش وطه رفع العقوبات ... رجال خلف قرار رفع العقوبات الأمريكية اللاحقالسودان «تحت بندين» .. جزرة أم عصا


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا) تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - قيادي بالوطني يكشف عن اتجاه لاصدار توجيهات بايقاف ترديد الشعارات المعادية لـ(أمريكا) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - مواد البناء.. غلاء وندرة
التالى أخبار السودان - الأمم المتحدة: تطوير عقاقير جديدة تساهم بمكافحة الإيدز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا