ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة

 

 

أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة
أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة

أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:01 مساءً

الواقع اون لاين - أكتوبر 09, 2017

محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة

السودان الان هذا "اليوم":
قرَّرت محلية الخرطوم، حظر مرور عربات الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة لمدينة الخرطوم. وأكد مسؤول محلي منع مزاولة بيع المواشي بالطرقات الرئيسة والساحات، وإيقاف البيع الجائل في التقاطعات وحول إشارات المرور، وافتراش المأكولات والبضائع على الأرض في الأسواق.
وقال معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، إن حظر المرور يشمل كل من شوارع الستين – عبيد ختم – أفريقيا – محمد نجيب – القصر جنوب – النيل – مختار سليمان، فضلاً على جميع شوارع منطقة وسط الخرطوم لتسببها في عرقلة حركة المرور والحوادث المتكررة في الطرق السريعة.
وأكد المعتمد بأن الإجراءات جاءت وفقاً لقرار لجنة أمن المحلية وتنفيذاً للوائح والقوانين والأوامر التنظيمية بالمحلية الصادرة بالخصوص، لافتاً إلى أن الحملات تشمل تصحيح الأوضاع بالشارع العام وضبط الظواهر السالبة في إطار تنظيم حركة المرور، وتقنين أوضاع المهن غير المنظمة، وإزالة التعديات على الشارع العام والسكن العشوائي وجميع المظاهر المخلة بالأمن المجتمعي والتنظيم.
“أبوشنب أعلن قيام حملات مكثفة لإزالة الأنقاض وهياكل السيارات المعطلة والسياجات حول المنازل والمحلات التجارية التي تعيق المرور بالشارع العام وتجفيف جميع مواقع السكن العشوائي”
وأشار المعتمد إلى أن اللجنة وجهت أيضاً بقيام حملات مكثفة لإزالة الأنقاض وهياكل السيارات المعطلة والسياجات حول المنازل والمحلات التجارية التي تعيق المرور بالشارع العام وتجفيف جميع مواقع السكن العشوائي، وإلزام جميع أصحاب قطع الأراضي الخالية بتسويرها، كما تقرر أيضاً إجراء حصر للأجانب داخل الأحياء بالتنسيق مع اللجان الشعبية.
وحول توفيق أوضاع بائعات الشاي، أشار المعتمد إلى وضع دراسة تتضمن تقنين أوضاعهن بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة، تشمل توطينهم في مواقع وأكشاك ثابتة في أماكن محددة، يراعى فيها التنظيم، وعدم العمل في الشوارع الرئيسة أو الإخلال بالمظهر العام للعاصمة.
الشروق.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=151826

%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9
السابقمن الرابح الاكبر من رفع العقوبات.. بقلم محمد ابوالدهب اللاحقنساء داعش .. من جهاد النكاح إلى حمل السلاح


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - محلية الخرطوم تقرر حظر مرور الكارو والركشات والتكاتك في الشوارع الرئيسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - اختفاء ناشطة سويسرية بالفاشر
التالى أخبار السودان - وزارة الصحة الاتحادية تقر بتحديات تواجه تسجيل المواليد بالبلاد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا