رياضة - الأهلي يعلن قائمة مواجهة زاناكو غدا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات

 

 

أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات
أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات

أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:52 مساءً

الواقع اون لاين - يونيو 11, 2017

مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات

السودان الان هذا "اليوم" :
أشاد المفكر الفلسطيني علي مطلان، بالموقف المصري تجاه السودان الذي أثار تعحب أوصاف السياسيين والمراقبين.
وقال مطلان، في تصريحات لـ”البوابة نيوز”، الان هذا "اليوم" الأحد: إنه على الرغم من العاصفة العربية التي أطاحت بقطر إلا أن جمهورية مصر. ومن منطلق موقعها الريادي تحنو دائمًا على الأشقاء، وأتت الحملة المصرية التي قادتها في اجتماعات مجلس الأمن من خلال مندوب جمهورية مصر. الدائم السيد عمرو عبداللطيف أبو العطا، والذي بذل جهودًا لتكوين لوبي أفريقي لتعطيل قرار محكمة الجنايات الدولية ووقف ملاحقة الرئيس السوداني عمر البشير والوصول إلى تنسيق متناغم وتوحيد للمواقف بل وتوزيع للأدوار مع مندوب إثيوبيا الدائم بالأمم المتحدة السيد تيكيدا أليمو.
وأوضح أن كل منهما جبهة دفاعية لوقف التحقيق الذي فتحته المحكمة الجنائية الدولية والذي أدان فيه البشير في يوم 4 مارس 2009م حيث تبنت مندوبية جمهورية مصر. الدائمة بمجلس الأمن المطالبة بتعليق إجراءات المحكمة الجنائية الدولية لما فيه من انتهاك لقواعد السيادة للدول والتي كفلها القانون الدولي للدول المستقلة ولا نرى مثل هذه الإجراءات إلا في الدول الأفريقية.
وأضاف مطلان، أن الأمر يعيد لذاكرتنا الصورة الذهنية لمحاكمات نورنبيرغ إبان الحرب العالمية الثانية والتي حوكم بها المهزوم، وتجلت حنكة الديبلوماسية المصرية في استناد أبو العطا للمحاذير التي تعطل تطبيق إجراءات المحكمة الجنائية الدولية في حال تعرُض هذه الإجراءات لأمن واستقرار دولة ذات سيادة وما يترتب عليه من تعريض السلام والأمن في القارة الأفريقية كما رفض أي إجراء يتخذ ضد دولة جنوب أفريقيا مبنيًا على عدم امتثالها لقرارات المحكمة الجنائية بضبط الرئيس البشير وفي هذه الموقعة الديبلوماسية تحالف معه مندوب أثيوبيا الدائم في مجلس الأمن والذي شدد بدوره على أهمية إعلاء دور الاتحاد الافريقي ووضع الثقة كاملة به في قدرته على إدارة شؤونه الأفريقية دون التدخل من منظمات دولية.

البوابة نيوز

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=125380

%D9%85%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8
السابقالحاج يرفض اعتبار حماس منظمة إرهابية اللاحقنجلة الأزهري: السودان فقد سيادته وأصبح محتلاً


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات تم نقلة لك من موقع السودان اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السودان - مطلان: جمهورية مصر. عاقبت قطر وأنقذت السودان من العقوبات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السودان اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السودان - نجلة الأزهري: السودان فقد سيادته وأصبح محتلاً
التالى أخبار السودان - الحاج يرفض اعتبار حماس منظمة إرهابية

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا