أخبار تونس - حالة الطقس نهاية الأسبوع -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا

 

 

أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا
أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا

أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:37 صباحاً

الواقع اون لاين - -الامريكيتان

وقال ترامب للصحافيين في نادي ترامب الدولي للغولف في وست بالم بيتش بفلوريدا حيث كان يتناول العشاء مع زعيم الغالبية الجمهورية بمجلس النواب كيفن مكارثي "انا لست عنصريا. انا اقل شخص عنصري تُقابلونه".

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" ذكرت ان ترامب ادلى بتصريح عن "البلدان الحثالة" خلال استقباله في مكتبه عددا من اعضاء مجلس الشيوخ للبحث في مشروع قانون حول الهجرة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها ان ترامب سأل خلال المناقشات "لماذا يأتي كل هؤلاء الاشخاص القادمين من حثالة الدول الى هذا البلد؟"، موضحة انه كان يشير الى دول أفريقية وهايتي والسلفادور.

ولم ينف البيت الابيض التصريحات أو يعترض عليها، وقال ان "بعض الشخصيات السياسية في واشنطن تختار الدفاع عن دول اجنبية لكن الرئيس ترامب سيعمل دائما من أجل مصلحة الشعب الاميركي".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - ترامب: انا لست عنصريا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - 5 قتلى و عشرات المصابين في زلزال قوي في بيرو
التالى أخبار سوريا - حضور حاخامات صهاينة لجلسة افتتاح دورة المجلس المركزي في رام الله، وسط غياب حركتي حماس والجهاد الإسلامي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا