ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات

 

 

أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات
أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات

أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 08:08 صباحاً

الواقع اون لاين - - مقالات وتحليلات

وفي وقت سابق، أدلى مدير جهاز الأركان المشتركة، الجنرال كينيث ماكنزي، ببيان أشار فيه إلى أن هناك 503 جنود أميركيين فقط في سوريا. في وقت لاحق ظهر في “سي إن إن” و”رويترز” معلومات تفيد بأن بيانات الضابط الأميركي لا تتوافق مع الواقع.

وفي الواقع، هناك يوجد حوالي 2000 جندي أميركي متمركز بشكل غير قانوني في سوريا (بدون دعوة رسمية من دمشق)، الذين يدعمون العصابات الكردية.

وعلق السياسي المعروف ألكسندر أسافوف على الخداع حول عدد الجنود الأميركيين في مقابلة مع الوكالة. وأعرب الخبير عن ثقته بأن الولايات المتحدة كذبت عمدا، وسرعان ما ستزداد القوة الأميركية في المنطقة بالرغم من أن القوات الجوية الروسية قد هزمت الإرهابيين.

وأوضح أسافوف أن هذه ليست المرة الأولى التي تخفي فيها الولايات المتحدة العدد الحقيقي لجنودها. وكثيرا ما يقومون بتعيين أفراد عسكريين كمهندسين أو كمرافقين للإمدادات الإنسانية. وهكذا، فإن واشنطن تخلق في فضاء المعلومات انطباعا بأن الجيش الأميركي لا يشارك في الصراع.

ووفقا للعالم السياسي، فإن أميركا لن تغادر سوريا، ولكنها ستواصل دعم الجماعات غير القانونية والتأثير على الوضع من أجل تحقيق أهدافها الخاصة. أكد أسافوف أن القوات الأميركية ستزداد قريبا، وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتوقع نشاط الولايات المتحدة.

على الأرجح، الولايات المتحدة سوف تستمر في دعم تشكيل الدولة الكردية في شمال سوريا وموقف الأكراد ككل. ولكن الأهم من ذلك، يمكن لأميركا أن تبدأ صراعا جديدا.

وأوضح الخبير في مقابلة مع الوكالة أنه بعد تدمير الإرهابيين سترفع قضية الأراضي التي تسيطر عليها العصابات الكردية الآن. ومن الجدير بالذكر أنه منذ عام 2013 زادت منطقة سيطرة الأكراد.

والآن باتوا متواجدين على الأراضي التي ليس لهم علاقة بها تاريخيا. وسيحاول الرئيس السوري حل الصراع سياسيا.

ولكن أميركا لا تهتم على الاطلاق بهذا — من المهم بالنسبة لها الحفاظ على التوتر في المنطقة وخلق نزاع جديد ضد الأسد بعد تدمير “داعش”.

وهذه المرة ستكون الحرب مع الأكراد. لذلك، لا أحد سيلقي السلاح ولن يحل النزاع دبلوماسيا. وفي المستقبل، سيتم ارسال أسلحة ومعدات إضافية إلى سوريا.

المصدر : شام تايمز 

109-2

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - اميركا تخطط لحرب ثانية في سوريا وهذه المؤشرات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - موفد العالم لجنيف يحصل على تعديلات المعارضة السورية على ورقة المبادئ الأممية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا