ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري

 

 

يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري
يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري

يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:28 مساءً

أخبار أون لاين - شدد الأحد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أنه “ليس عنصريا” وذلك بعد تصريحات نسبت إليه وأثارت استياء واسعا، وصف فيها بلدانا يأتي منها المهاجرون بأنها “حثالة”.

وقال ترامب للصحافيين في نادي ترامب الدولي للغولف في وست بالم بيتش بفلوريدا حيث كان يتناول العشاء مع زعيم الغالبية الجمهورية بمجلس النواب كيفن مكارثي “أنا لست عنصريا. أنا أقل شخص عنصري تقابلونه”.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” ذكرت أن ترامب أدلى بتصريح عن “البلدان الحثالة” خلال استقباله في مكتبه عددا من أعضاء مجلس الشيوخ للبحث في مشروع قانون حول الهجرة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها أن ترامب سأل خلال المحادثات “لماذا يأتي كل هؤلاء الأشخاص القادمين من حثالة الدول إلى هذا البلد؟”، موضحة أنه كان يشير إلى دول أفريقية وهايتي والسلفادور.

ولم ينف البيت الأبيض التصريحات أو يعترض عليها، وقال إن “بعض الشخصيات السياسية في واشنطن تختار الدفاع عن دول أجنبية لكن الرئيس ترامب سيعمل دائما من أجل مصلحة الشعب الأمريكي”.

من جهة ثانية بدا ترامب في فلوريدا إيجابيا تجاه الأزمة مع كوريا الشمالية.

وقال الرئيس الأمريكي “سنرى ما سيحدث مع كوريا الشمالية. لدينا محادثات رائعة تجري حاليا. تعرفون الألعاب الأولمبية. أشياء كثيرة قد تحدث”.

وكان البيت الأبيض قد نفى وصحح تصريحا نسب إلى الرئيس الأمريكي يقول فيه أنه على علاقة جيدة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون.

وكانت صحيفة وول ستريت جرنال نقلت عن ترامب قوله في مقابلة الخميس “أقيم علاقة جيدة على الأرجح مع كيم جونغ أون”.

لكن ترامب أوضح في تغريدة على تويتر “من الواضح أنني لم أقل ذلك. أنا قلت -قد- أقيم علاقة جيدة مع كيم جونغ أون، هناك اختلاف كبير. لحسن الحظ نحن نقوم بتسجيل الأحاديث مع المراسلين”.

وتابع الرئيس الأمريكي “وهم كانوا يعلمون بالتحديد ما قلته وما عنيته. إنهم فقط يسعون للحصول على مادة إعلامية. إنها أخبار كاذبة!”. (AFP)

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - ترامب : لست عنصرياً .. أنا أقل شخص عنصري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - الذهب يسجل أعلى مستوى في أكثر من 4 أشهر مع هبوط "الدولار" الامريكي
التالى يحدث الأن - طبل و زمر و دجل و كوارث لغوية .. مقطع مصور لـ ” حجي برلمان بشار الأسد ” يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل ( فيديو )

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا