ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية

 

 

يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية
يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية

يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:28 صباحاً

أخبار أون لاين - وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قانونا سيتيح للسلطات إدراج وسائل الإعلام الأجنبية العاملة في روسيا بصفتها “وكلاء لجهات أجنبية” ردا على ما تصفه موسكو بضغوط أمريكية غير مقبولة على وسائل إعلام روسية.

وكان مجلسا البرلمان الروسي أقرا القانون الجديد خلال الأسبوعين الماضيين. وسيتيح القانون الآن لموسكو إرغام وسائل الإعلام الأجنبية على تصنيف الأنباء التي تقدمها للروس على أنها من عمل “وكلاء لجهات أجنبية” وعلى الكشف عن مصادر تمويلها.

ونشرت نسخة من القانون على قاعدة بيانات تشريعات الحكومة الروسية على الإنترنت، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، مع تنويه بأن القانون دخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم نشره.

ويأتي التحرك ضد وسائل الإعلام الأمريكية العاملة في روسيا ضمن تداعيات مزاعم عن تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت العام الماضي لصالح دونالد ترامب.

ويتهم مسؤولو المخابرات الأمريكية الكرملين باستخدام المنظمات الإعلامية التي يمولها للتأثير على الناخبين الأمريكيين وتطلب واشنطن منذ ذلك الحين من شبكة تلفزيون “روسيا الان هذا "اليوم"” تسجيل فرعها في أمريكا “كوكيل لجهة أجنبية”.

ونفى الكرملين مرارا التدخل في الانتخابات وقال إن القيود على وسائل الإعلام الروسية في الولايات المتحدة هو هجوم على حرية التعبير.

ونشرت وزارة العدل الروسية الأسبوع الماضي قائمة بأسماء 9 منظمات إعلامية تدعمها الولايات المتحدة قالت إنها قد تتأثر بالتغييرات. (REUTERS)

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - بوتين يوقع قانوناً بشأن وسائل الإعلام الأجنبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - موفد العالم لجنيف يحصل على تعديلات المعارضة السورية على ورقة المبادئ الأممية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا