ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة

 

 

يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة
يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة

يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 10:37 صباحاً

أخبار أون لاين - بعد الشكاوى التي تهافتت مؤخرا على #آبل من عدد من الهيئات في مختلف البلدان بسبب تعمدها سابقا إبطاء عمل هواتفها القديمة، برزت مؤخرا مطالبات صينية للشركة بتوضيح أسباب تلك المشكلة.

وردت آبل على الآراء والشكاوى المتعلقة بإبطائها عمل بعض أجهزتها بالقول إن “تلك العملية لحماية الأجهزة وبطارياتها، وليس بهدف خلق منافسة غير شريفة وإجبار الزبائن على شراء الأجهزة الأحدث”، الأمر الذي ضجت به العديد من وسائل الإعلام والهيئات المتخصصة بحماية حقوق المستهلكين في العديد من بلدان العالم.

وحول آخر التطورات التي تتعلق بهذا الموضوع ذكرت وكالة “شينخوا” الصينية أن جماعة صينية لحماية المستهلك طلبت مؤخرا من شركة آبل معلومات وتفسيرات بخصوص بطء عمل بعض أجهزة آيفون القديمة بعد تحديث المستخدمين لنظام التشغيل.

وقالت وكالة “شينخوا” إن “طلب مجلس المستهلكين في شنغهاي جاء استجابة لإفادات من المستهلكين بأن أجهزة آيفون القديمة أصبحت بطيئة بعد تحديث برنامج التشغيل (I O S 10.2.1)، وطلب المجلس في رسالة بعث بها إلى شركة آبل، يوم الاثنين 15 يناير، تفسيرا للبطء ومعلومات عما تعتزم آبل عمله لإصلاح المشكلة”.

ومنذ مدة ذكر موقع Patently Apple أن “مواطنة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية تدعى فيوليتا مايليان، تقدمت بدعوى قضائية ضد آبل مطالبة إياها بتعويضها بمبلغ (تريليون) دولار لتعمد الشركة إبطاء الأجهزة بعد إصدارها بمدة، وأشارت المدعية إلى أن “آبل بتصرفها هذا خالفت شروط المنافسة في الأسواق، واحتالت على زبائنها بإخفاء تلك المعلومات”.

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - المصائب تلاحق ” أبل ” من جديد بسبب أجهزتها القديمة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - خبراء : مرحلة المراهقة تبدأ من سن 10 حتى 24 عاماً
التالى يحدث الأن - دورتموند يرفض عرضاً من أرسنال بقيمة 50 مليون يورو لضم أوباميانغ

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا