تكنولوجيا - علماء فلك يرصدون أبعد مجرة في الكون -
ست البيت - كارثة تصيب ضلوعك بسبب السعال -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!!

 

 

أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!!
أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!!

أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!!
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 08:13 مساءً

الواقع اون لاين - - منوعات 

فقد كشفت شرياس بي، مضيفة عملت في خمس شركات طيران كبيرة، بحسب "بيزنيس انسايدر"، أن الوجبات التي تُقدم للمسافرين "غير صحية" على الإطلاق حتى للنباتيين أو الذين يفضلون تناول الخضراوات نيئة.

وأوضحت شرياس "أن الطعام الذي يأتي إلى المسافر على صينية لا يُحضَّر في مطبخ بل على متن الطائرة، ويكون ذلك في أحيان كثيرة قبل 12 ساعة أو حتى أيام على موعد المغادرة".

"البيض ليس بيضاً".. والفواكه "قطعت قبل ساعات"

إلى ذلك، دعت المضيفة إلى الحذر من وجبة الفطور بصفة خاصة "لأن البيض المخفوق أو الأومليت الذي تتناوله ليس بيضاً فقط بل يمكن أن يكون خليطاً من البيض وبدائل أخرى".

أما عن الفواكه المقدمة فقالت إنها تقطع قبل ساعات طويلة لكن ضغط الجو هو الذي يجعلها تبدو طازجة.

وأوضحت قائلة: "إن غالبية المسافرين لا يدركون أن الضغط داخل الطائرة حين تكون في الجو يعادل نحو 8000 قدم فوق سطح البحر، وأن هذا لا يسبب مشكلة ضغط الأذن وانسدادها فحسب بل يخدر أيضاً حاستي التذوق والشم بالمقارنة مع وجودنا على الأرض.

وبحسب المضيفة شرياس فإن هذا "يؤثر تأثيراً بالغاً على مذاق الطعام ورائحته، ولهذا السبب عمدت الخدمات المطعمية لشركات الطيران في السنوات الأخيرة إلى زيادة التوابل والملح والدهون إرضاء لحاسة ذوق المسافر".

وأكدت شرياس أن هذا أحد الأسباب التي تجعل أفراد الطاقم يفضلون أن يجلبوا وجباتهم معهم ولا يأكلون الوجبات التي تُقدم في الطائرة.

كما قالت مضيفة أخرى طلبت عدم كشف اسمها، إن الحذر واجب من المشروبات أيضاً. وكشفت هذه المضيفة على موقع "فايس" أن الماء الذي يستخدم في تحضير القهوة هو نفسه الذي يمر عبر منظومة دورة المياه.

وأضافت "أجرينا مؤخراً اختباراً للتوثق من خلو مائنا من بكتيريا ايكولاي وفشل في الاختبار ثم جاء أفراد الصيانة وضغطوا على زرين فنجح الماء في الاختبار، لذا تجنبوا أي ماء ساخن أو الشاي. ولا ضير بالطبع في استخدام الماء المعبأ والثلج".

120

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!! تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - هام !...احذر وجبات الطعام على متن الطائرة.. والسبب!! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - صادرات القطاع الزراعي الايراني تتخطى 4 مليارات دولار في 9 شهور
التالى أخبار سوريا - بنس يقول إنه والملك الاردني "اتفقا على الاختلاف" بشأن القدس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا