ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - من أكبر مصنعي الغزل و النسيج في جمهورية مصر. و الموردين إلى أفريقيا .. السيسي يزور رجل أعمال حلبي في مصنعه ( صور )

 

 

يحدث الأن - من أكبر مصنعي الغزل و النسيج في جمهورية مصر. و الموردين إلى أفريقيا .. السيسي يزور رجل أعمال حلبي في مصنعه ( صور )
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 10:30 مساءً

أخبار أون لاين - قالت قناة “العربية”، على لسان مراسلها في جمهورية مصر.، الأحد، إن “الرجل الذي كان يلقب في بلاده بأنه ملك الجينز، ويصنف ضمن أكبر مصنعي الغزل والنسيج، أصبح الان هذا "اليوم" صاحب أكبر مصنع للغزل في جمهورية مصر.”.

وأضافت القناة أن “رجل الأعمال الحلبي محمد كامل صباغ شرباتي، كانت صدرت بحقه قرارات توقيف في سوريا، وذلك بعد رفضه المساهمة مالياً في تمويل مجموعات الشبيحة، ودعم الاقتصاد، لذلك فر من سوريا وقدم بأمواله لمصر”.

واستقر شرباتي الشهير بين أبناء الجالية السورية في جمهورية مصر. بـ”أبو كامل” في مدينة السادات شمال القاهرة، وأسس مصنعاً لإنتاج وصناعة الغزل والنسيج، كما أطلق على شركته اسم “الشركة الرباعية للغزل والنسيج والصباغة بمدينة السادات”.

ويقدّر رأسمال المصنع بنحو 200 مليون دولار، ويعمل به ما يقرب من 2000 عامل سوري ومصري ضمن طاقة إنتاجية تصل إلى 45 مليون متر قماش بالعام، ويصدر نصف إنتاجه للخارج.

وأضافت القناة: “عمد أبو كامل إلى توسيع استثماراته في صناعة الغزل في جمهورية مصر. حتى أصبح من كبار المصدرين لإفريقيا، وزاد من طاقة إنتاج مصنعه، ولذلك قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بافتتاح مصنعه الأسبوع الماضي خلال زيارته لمدينة السادات، وافتتح معه عدة مشروعات إنتاجية وخدمية مصرية .. إلا أن المفاجأة كانت أن شرباتي قد أنشأ في مدينة السادات مصنعا قبل ١٤عاما، أي قبل اندلاع الحرب في سوريا، وبعد الثورة تعرّض لمضايقات وملاحقات في سوريا، وفر حينها إلى تركيا، حيث يقيم استثمارات هناك، إلا أنه بعد العام ٢٠١٣ قدم إلى جمهورية مصر.، وزاد من استثماراته، وأقام فيها بشكل نهائي”.

وشغل “أبو كامل” في العام 2010 منصب رئيس غرفة صناعة حلب، إضافة إلى رئاسة الاتحاد العربي للصناعات النسيجية، بحسب القناة.

وتناقلت مصادر إعلامية مصرية صوراً تظهر زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمصنع رجل الأعمال السوري.

8818afddf9.jpg 20f7d8207a.jpg 1d1af6b1d3.jpg 7d8bacd0ae.jpg 1e5d1b740b.jpg 889a7b5408.jpg

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - من أكبر مصنعي الغزل و النسيج في جمهورية مصر. و الموردين إلى أفريقيا .. السيسي يزور رجل أعمال حلبي في مصنعه ( صور ) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - من أكبر مصنعي الغزل و النسيج في جمهورية مصر. و الموردين إلى أفريقيا .. السيسي يزور رجل أعمال حلبي في مصنعه ( صور ) تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - من أكبر مصنعي الغزل و النسيج في جمهورية مصر. و الموردين إلى أفريقيا .. السيسي يزور رجل أعمال حلبي في مصنعه ( صور ) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - الشرطة الصينية تزود أفرادها بنظارات للتعرف على الوجوه
التالى أخبار سوريا - التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية يدعم الأمن والاستقرار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا