ست الكل - حظك اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 -
ست الكل - حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 17 يناير 2018 -
ست الكل - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 17 يناير 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018

 

 

أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018
أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018

أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:34 مساءً

الواقع اون لاين - -جمهورية مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقده البرلماني المصري السابق، محمد أنور عصمت السادات، بمقر حزب الإصلاح والتنمية (ليبرالي)، الذي يرأسه، شرقي القاهرة، للإعلان عن موقفه من الترشح لرئاسيات جمهورية مصر. 2018. 

وقال السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل أنور السادات (1970-1981): "قررنا ألا نشترك في الانتخابات، أو نستمر في خوض العملية الانتخابية، وسنظل نمارس دورنا بكل قناعة وإيمان بأن جمهورية مصر. تتوجه للأفضل، وندعو للمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية". 

وأضاف: "لا أشعر ولا أطمئن أن الانتخابات ليست بالصورة التي كنا نتمناها، وطالبنا بأمور ولم نجدها، وبالتالي لن نخوض معركة خاسرة". 

وانتقد السادات الكثير من سياسات الحكومة الاقتصادية وأيضا أوضاع حقوق الإنسان والحريات. ودعا إلى "تحرير الخطاب السياسي وإلى فتح المجال أمام ممارسة سياسية حقيقية".

وقال إنه لم يتمكن من عقد مؤتمره الصحفي في أحد الفنادق "بسبب تدخلات الأمن".

وحتى الآن لم يعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي تنتهي فترة رئاسته في يونيو/حزيران، موقفه بشأن الترشح للانتخابات التي ستجري على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس/آذار، لكن من المرجح بشكل كبير أن يسعى للبقاء في منصبه وأن يفوز بولاية ثانية وأخيرة.

وفي فبراير/شباط 2017، وافق غالبية أعضاء مجلس النواب على إسقاط عضوية السادات بدعوى "الحط من قدر" البرلمان في تقارير سلبية عن أداء المجلس أرسلها إلى الاتحاد البرلماني الدولي.

مصدر: وكالات

114

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018 تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - جمهورية مصر... مرشح رئاسي محتمل بارز يتراجع عن خوض رئاسيات 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - الإعلام التركي الرسمي عن مؤرخ تركي : ” أكثر من 41 ولاية تركية .. حلب دافعت عن حاضرة الخلافة العثمانية ببسالة و تصدرت قائمة الشهداء “
التالى يحدث الأن - مسؤولون غربيون : استراتيجية جديدة لأمريكا في سوريا .. ” تفاوض على تذويب صلاحيات الرئيس و إصلاح أجهزة الأمن من دون مس دورها في محاربة الإرهاب ” !

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا