تعليم الكويت - حصر طلبة المرحلة الثانوية -
تعليم الكويت - الأسترالية تنضم لعضوية اتحاد -
تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟

 

 

أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟
أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟

أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 06:33 مساءً

الواقع اون لاين - - منوعات

وقد أظهرت دراسات عن التوائم المتطابقة أن التغذية والتمارين يمكن أن تسببا فارقاً في الطول يبلغ بضعة سنتيمترات. لكن بعد بلوغ سن 18 عاماً لا يمكن للتغذية والتمارين التأثير في الطول، وإنما التأثير في مظهر الجسم والقوام فيبدو أطول بعدة سنتيمترات.

وقد أظهرت دراسات أنه مع تحسن التغذية، وزيادة حصة الكالسيوم والبروتين في الطعام خلال مرحلة النمو، يصل طول الإنسان إلى الحد الأقصى الذي تحدده الجينات الوراثية.

من ناحية أخرى، هناك بعض المشاكل الصحية التي يمكن أن تؤثر سلباً على نمو الجسم قبل بلوغ الـ 18، فتحدث درجة من القِصر أو التقزّم، من هذه المشاكل: التهاب المفاصل، والسرطان، ومتلازمة داون، ومتلازمة التقزم، ومتلازمة تيرنر، ومتلازمة مارفان، وأمراض الهضم التي لا يتم علاجها.

طرق تحسين مظهر الطول بعد النمو:

يمكنك العمل على أن يظهر قوام الجسم في أفضل صوره، فيبدو الجسم أطول قليلاً من حيث المظهر من أقرانه الذين لديهم الطول نفسه لكن لم يقوموا بالآتي:

تحسين القوام: عن طريق سحب الكتفين إلى الوراء قليلاً، وإزالة الكرش أو دهون البطن، وتقوية عضلات الساقين والعضلات حول الركبة لتفادي أي انحناء الجسم عن الوقوف، وتقوية عضلات الجسم بشكل عام وخاصة عضلات أعلى وأسفل البطن.

كذلك، احرص على عدم وضع الساق على الأخرى أثناء الجلوس، مع وضع وسائد خلف الظهر لدعم قوام العمود الفقري باستمرار، وتقوية عضلات الظهر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟ تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - الى ای مدى یمکن زيادة الطول بعد بلوغ 18 سنة؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - السيسي يستقبل رئيس استخبارات فرنسا.. ماذا دار بين الجانبين؟
التالى أخبار سوريا - 9 شهداء و 21 جريحا باعتداءات إرهابية على حي باب توما

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا