ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - الكويت : قرار جديد متعلق بتحصيل رسوم من الوافدين

 

 

يحدث الأن - الكويت : قرار جديد متعلق بتحصيل رسوم من الوافدين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 07:28 مساءً

أخبار أون لاين - نشرت الجريدة الرسمية الكويتية، الأحد، قرارًا بزيادة الرسوم الصحية على المرضى غير الكويتيين المقيمين والمسجلين في نظام الضمان الصحي.

ونصت المادة الأولى من القرار على «تحصيل رسوم وأجور الخدمات الصحية المرافقة لهذا القرار من المرضى غير الكويتيين المقيمين والمسجلين في نظام الضمان الصحي».

وجاء في المادة الثانية أن «يتم إدراج تلك الرسوم والأجور مقابل الخدمات الصحية بالنظام الآلي بكافة مرافق تقديم تلك الخدمات الصحية، بالتنسيق بين إدارة نظم المعلومات والجهات ذات الصلة بالموضوع».

ونصت المادة الثالثة على «تحصيل الرسوم المستحقة مقابل تلك الخدمات مسبقا من خلال الطوابع الإلكترونية أو موظفي قسم المحاسبة المعنيين».

وذكرت المادة الرابعة أن «يستمر العمل بالقرارات الوزارية الخاصة بإعفاء بعض الفئات من رسوم الخدمات الصحية أو بعضها والصادرة بموجب القرارات أرقام (267 لسنة 1990، 31 لسنة 2010، 73 لسنة 2011، 284 لسنة 2017)».

4eefb17813.jpg

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - الكويت : قرار جديد متعلق بتحصيل رسوم من الوافدين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - الكويت : قرار جديد متعلق بتحصيل رسوم من الوافدين تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - الكويت : قرار جديد متعلق بتحصيل رسوم من الوافدين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - BBC : قصة شابة دشنت موقعاً إلكترونياً قيمته مليار دولار
التالى يحدث الأن - أميرة سعودية : كنت على علم بالأزمة بين السعودية و قطر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا