ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - بقايا مضادات بشار الأسد الجوية تسقط فوق رؤوس المدنيين .. و عناصره يتباهون بحطامها على أنها ” صواريخ أمريكية ” ! ( صور )

يحدث الأن - بقايا مضادات بشار الأسد الجوية تسقط فوق رؤوس المدنيين .. و عناصره يتباهون بحطامها على أنها ” صواريخ أمريكية ” ! ( صور )
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 05:05 مساءً

أخبار أون لاين - قالت مصادر إعلامية محالية، إن مواطنين في ريف السويداء، عثروا على بقايا صاروخ، عقب الغارات الأمريكية البريطانية الفرنسية.

وذكرت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المدينة، أن بقايا الصاروخ عثر عليها بالقرب من قرية نجران الواقعة في منطقة اللجاة.

والصاروخ هو من دفاعات النظام الجوية، وهو من طراز “كفادرات – سام 6″، على عكس ما أشيع عبر مواقع التواصل بأنه “صاروخ أمريكي”، علماً أن الغارات الغربية لم تستهدف أية نقطة في مدينة السويداء.

وتناقل ناشطون موالون عبر مواقع التواصل صوراً تظهر بقايا صواريخ زعموا أنها “صواريخ أمريكية” تم إسقاطها من قبل الدفاعات الجوية السورية، وكان من بين ناشري الصور الكاذبة، عضو برلمان بشار الأسد وأحد أبرز المروجين لأكاذيب النظام عبر مواقع التواصل، فارس شهابي.

وعلق شهابي على صورة تظهر صواريخ روسية (دفاعات النظام الجوية)، ساخراً من ترامب وزاعماً أنها أمريكية، بالقول: “لماذا لم تصل هذه الصواريخ الذكية والجديدة إلى أهدافها في سوريا”.

وعلى عكس مزاعم النظام وروسيا التي تحدثت عن إسقاط العشرات من الصواريخ، قالت وزارة الدفاع الأمريكية، إن الدفاعات الجوية للنظام السوري لم تكن فعالة ولم تستطع التصدي لأي صاروخ.

وأكدت الوزارة أن دفاعات النظام السوري أطلقت عشرات الصواريخ دون أن تصيب شيئاً.

وقالت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية، إن الدفاعات السورية لم تفشل فقط في اعتراض الصواريخ الغربية، بل إنها استمرت بالإطلاق حتى بعد انتهاء القصف الغربي، مشيرة إلى أن أكثر من 40 صاروخاً دفاعياً تم إطلاقها بلا طائل، وقد يكون بعضها أصاب أهدافاً مدنية.

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - بقايا مضادات بشار الأسد الجوية تسقط فوق رؤوس المدنيين .. و عناصره يتباهون بحطامها على أنها ” صواريخ أمريكية ” ! ( صور ) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - بقايا مضادات بشار الأسد الجوية تسقط فوق رؤوس المدنيين .. و عناصره يتباهون بحطامها على أنها ” صواريخ أمريكية ” ! ( صور ) تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - بقايا مضادات بشار الأسد الجوية تسقط فوق رؤوس المدنيين .. و عناصره يتباهون بحطامها على أنها ” صواريخ أمريكية ” ! ( صور ) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحدث الأن - مقتل رجل أعمال سوري و اختطاف طفله في نيجيريا
التالى يحدث الأن - بشار الأسد يبشر السوريين بالمدة التي ستتطلبها البلاد لـ ” التعافي من الحرب ” و المبلغ الذي يحتاجه لـ ” إعادة الإعمار “

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا