ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على حملة سامي عنان

 

 

أخبار سوريا - السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على حملة سامي عنان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 08:06 صباحاً

الواقع اون لاين - - افريقيا

وقال حسني، فى لقاء مع برنامج "نقطة حوار"، المذاع على تلفزيون شبكة "BBC"، إن "رجال السيسي يعاكسون عنان في جمع نماذج التأييد ويداهمون بيوت من يشرفون على جمع هذه النماذج وأشياء أخرى كثيرة"، متابعاً: "جميع رجال الرئيس السيسي يعملون ضد ترشح عنان".

وأوضح أن الفريق عنان استعان بشخصيات مدنيّة وهذه أول مرة في تاريخ الانتخابات في جمهورية مصر. يتقدم مرشح للرئاسة الدولة ويعلن عن أسماء مدنيين يساعدونه في تحمّل تبعات الحكم وتحدّث بصورة واضحة عن دولة قادرة في مواجهة التنوع والاختلاف.

وعن الحالة الصحية للمرشح المحتمل، قال حسني إن "صحة الفريق عنان ربما تكون أفضل بكثير من صحة المرشح الآخر عبدالفتاح السيسي".

وأكد أن رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق مُصمم وعاقد العزم على الاستمرار في هذه المعركة إلى النهاية، مشيراً إلى أنه سيدخل هذه المعركة من أجل الدخول إلى قصر الاتحادية وامتلاك السلطة التي تمكنه من إعادة الانضباط للدولة ومنع المزيد من الانهيارات.

من جهة أخرى غرد مصطفى الشال، مدير مكتب الفريق سامي عنان، أن مندوبين من الأمن الوطني داهموا منزله للضغط عليه من أجل التراجع عن دعمه لعنان

وأكد الشال أنه تم تهديد أسرته بتلفيق قضايا لهم بتهمة الانتماء لجماعة محظورة:

هاف بوست

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على حملة سامي عنان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على حملة سامي عنان تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - السلطات المصرية تداهم منازل القائمين على حملة سامي عنان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية يدعم الأمن والاستقرار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا