ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنجو من حادث سير ( فيديو )

 

 

يحدث الأن - الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنجو من حادث سير ( فيديو )
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 12:02 مساءً

أخبار أون لاين - نجت الفنانة اللبنانية #نادين_الراسي، من الموت بعد تعرضها لحادث سير مروّع أدى إلى تحطم جانب من سيارتها بشكل كبير.

ونشرت “نادين” مقطع فيديو يوضح الأضرار البالغة التي أصابت سيارتها جراء هذا الحادث المروّع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وطمأنت “نادين” جمهورها عبر الفيديو على حالتها الصحية قائلة: “الحمد لله على سلامة كل واحد بيعمل حادث، ما بني شي شوية وجع رأس”.

وقالت بعدها في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”: “كلّ شيء بيتعوَّض.. الحمد لله على كلّ شيء المُهِم ولادي ما كانوا معي، و أنا بخير”.

 

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنجو من حادث سير ( فيديو ) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنجو من حادث سير ( فيديو ) تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنجو من حادث سير ( فيديو ) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية يدعم الأمن والاستقرار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا