ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟

 

 

يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟
يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟

يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 01:34 مساءً

أخبار أون لاين - فسر علماء من #الصين العلاقة بين قدرة الإنسان على التسامح وبنية أجزاء محددة من #الدماغ لديه.

وأكد علماء من عدة جامعات صينية العلاقة بين الميل للمسامحة وبنية نصفي الكرة المخية. إذ يحدد هذه الصفة في الإنسان حجم قشرة الدماغ المسؤولة عن تقييم المحفزات غير السارة والقدرة على التعاطف وضبط النفس.

ونشرت مجلة “Scientific Reports” مقالة علمية تسلط الضوء على دراسة بحثية قام بها علماء من الصين، وفق ما نقلت قناة روسيا الان هذا "اليوم"، وشملت 194 طالبا صينيا سليما من الناحية الجسدية والنفسية، من بينهم 136 فتاة، ملؤوا استمارات لاستبيان يهدف إلى الكشف عن (الميل للتسامح).

فتبين أن لدى الطلاب الذين كانوا أكثر مرونة وتسامحا، قشرة “بتلافيف أكثر” في الفص الجبهي لنصف الكرة المخية الأيسر، ولكنهم يملكون قشرة مخية جبهية (بأقل تلافيف) في نصف الكرة المخية الأيمن.

فالقشرة الأمامية الجبهية هي المسؤولة عن المراقبة البناءة للأفعال، أي أن الذين يملكون قدرة أكثر على التسامح، هم الذين يتحكمون بمشاعرهم وأفعالهم أكثر.

ويعترف العلماء في نهاية البحث بأن النقطة الضعيفة فيه، هي الاحتمال المتوقع من أن الأجوبة التي جاءت في الاستبيان نظرية أكثر منها واقعية، إذ يمكن أن تغدو سلوكيات الطلبة مختلفا كليا في الحقيقة.

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟ تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - ما علاقة بنية الدماغ بالقدرة على التسامح ؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - كيف يتم ” سك عملات ” عشرات الدول ؟ ( فيديو )
التالى أخبار سوريا - حميميم.. مركز المصالحة بين الأطراف المتنازعة يحقق نجاحا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا