ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات سوريا - اختتام فعاليات مخيم “راية الشهيد” باللاذقية بتقديم فقرات غنائية وأعمال يدوية

 

 

محافظات سوريا - اختتام فعاليات مخيم “راية الشهيد” باللاذقية بتقديم فقرات غنائية وأعمال يدوية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:40 صباحاً

الواقع اون لاين - اللاذقية – سانا

اختتم مخيم “راية الشهيد” فعالياته الان هذا "اليوم" بتقديم فقرات فنية غنائية ولوحات راقصة تعبر عن الاعتزاز بالوطن وبطولات الجيش العربي السوري ورسومات وأعمال فنية يدوية من وحي الطبيعة تحاكي وتجسد محبة أبناء سورية لوطنهم وتؤءكد تمسكهم به.

وعبر المشاركون بالمخيم من ابناء الشهداء والذي اقيم في قرية عرامو التابعة لناحية صلنفة باللاذقية عن اعتزازهم بشهادة آبائهم الذين اصبحوا امثولة في العطاء والفداء فكانوا على مستوى المسؤولية الوطنية وعلموا الأبناء معنى حب الوطن والتضحية لأجله معاهدين السير على مسيرة آبائهم في الدفاع عن وطنهم وحمايته من المعتدين الذين حاولوا النيل منه.

وقالت رئيسة جمعية راية الشهيد رحاب ناصر إن “الهدف من هذا المخيم تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لأبناء الشهداء واعادة دمجهم بالمجتمع من جديد عبر برامج فنية وترفيهية والقيام باعمال وصناعات يدوية من الطبيعة المحيطة بمكان التخييم” مشيرة الى أن المخيم يضم أبناء الشهداء من عمر 5 سنوات حتى سن الجامعة .

ولفتت الى أنه يتم أيضا تعليم الطلبة مهارات الحياة وأسس المواطنة الصالحة اضافة الى النشاطات الفنية والكشفية وبرامج الدعم الاجتماعي والنفسي باشراف مختصين في كل الاختصاصات الفنية والنفسية والاجتماعية موضحة أن الجمعية تقوم أيضا بمشاريع تنموية لأبناء الشهداء وبعمليات جراحية للمحتاجين اضافة الى المنح الدراسية.

يشار إلى أن المخيم بدأ الاحد الماضي واختتم الان هذا "اليوم" بينما الجمعية بدأت نشاطها في عام 2012 وحصلت على الترخيص الإداري عام 2015.
حضر حفل الختام محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات سوريا - اختتام فعاليات مخيم “راية الشهيد” باللاذقية بتقديم فقرات غنائية وأعمال يدوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات سوريا - اختتام فعاليات مخيم “راية الشهيد” باللاذقية بتقديم فقرات غنائية وأعمال يدوية تم نقلة لك من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات سوريا - اختتام فعاليات مخيم “راية الشهيد” باللاذقية بتقديم فقرات غنائية وأعمال يدوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات سوريا - أعمال يدوية ومنتجات غذائية وبازار خيري لمجموعة “لمة محبة” بشهبا
التالى محافظات سوريا - البطريرك أفرام الثاني: سورية تعيش مرحلة الانتصار على الإرهاب بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا