ست البيت - طريقة تحضير مطبق الشاورما -
تكنولوجيا - أول روبوت في العالم يتحدث العربية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - زوار جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي أغلبهم من التجار والصناعيين

 

 

أخبار سوريا - زوار جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي أغلبهم من التجار والصناعيين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:40 صباحاً

الواقع اون لاين - دمشق-سانا

شهد جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59 إقبالا كبيرا من الزوار ولا سيما التجار والصناعيين والمهتمين بالاستثمار بهدف الاطلاع على الخدمات والمزايا الكثيرة التي تقدمها المصارف العامة والخاصة وشركات التأمين والتمويل.

وفي تصريح لـ سانا أكد عدد من التجار والصناعيين أن زيارتهم لجناح شركات التأمين والمصارف والتمويل أتاحت لهم الاطلاع على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية والمالية والتأمينية بكل سهولة ويسر معربين عن ثقتهم بأن المعرض يمثل محطة مهمة في الاقتصاد السوري بعد سنوات طويلة من الحرب الإرهابية.

من جهته أكد مدير فرع المصرف التجاري رقم 11 جهاد بيطار أن مشاركة المصرف في المعرض تدل على حجم الانتشار الكبير للمصرف في السوق المصرفية السورية وتكامله مع المصارف العامة والخاصة ودوره في العمليات المصرفية والتجارية والتمويلية مبينا أن انطلاقة المعرض بعد خمس سنوات تثبت للعالم كله أن “الاقتصاد السوري مازال صامدا بكل قطاعاته”.

ولفت بيطار إلى الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف سواء لجهة الحوالات وفتح الحساب والودائع بأنواعها كافة وخدماتها والكفالات المصرفية وبطاقات الصراف وخدمات الصراف الآلي للمواطنين موضحا أن المصرف تمكن رغم ظروف الحرب القاسية التي فرضت على سورية من تأمين السيولة والخدمات المصرفية بمختلف أنواعها للمواطنين ولا سيما تقديم الرواتب والأجور.

وفي تصريح مماثل رأت فاديا الموسى مديرة العلاقات العامة في الاتحاد السوري لشركات التأمين أن انعقاد المعرض يمثل “مؤشرا مهما على انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي” مبينة أن الاتحاد الذي يمثل 13 شركة تأمين يسهم من خلال مشاركته بالمعرض في “نشر الوعي التأميني والترويج لأهمية التأمين لدى جميع الشركات والمؤسسات الاقتصادية”.

وأكدت مديرة التسويق بالمصرف العقاري داليا حيدر أن المعرض سيبقى يمثل بالنسبة للسوريين “الفعالية الاقتصادية الأهم” ولذلك هناك إقبال منقطع النظير عليه في يومه الأول.

وأشارت حيدر إلى أن المصرف يسعى إلى إيصال خدماته لأكبر شريحة من المجتمع حيث يتيح بنك الانترنت للعملاء دفع فواتيرهم جميعها عن طريق الانترنت وبالنسبة للقروض هناك قرض السلع المعمرة لذوي الدخل المحدود بقيمة لا تتجاوز 500 ألف ليرة سورية والقرض التشغيلي لتمويل رأس المال العامل بقيمة 3 ملايين وهو مخصص للصناعيين والمزارعين.

وبالنسبة للعروض التي يقدمها المصرف خلال فترة المعرض بينت حيدر أن هناك عرضين الأول “إعفاء من يقوم بفتح حساب بنك الانترنت خلال زيارة جناح المصرف من نصف تكلفة فتح الحساب” والثاني وهو بالتعاون بين المصرف وشركة سيريتل يتمثل بمنح 60 دقيقة مجانا أو باقات انترنت مجانية لمن يقوم بتنزيل تطبيق المصرف العقاري على موبايله.

وأوضح مدير فرع المصرف الصناعي رقم 1 الدكتور علي العدبة أن افتتاح المعرض يعبر عن “قوة سورية وانتصارها على الإرهاب” مشيرا إلى أن المصرف يقدم العديد من الخدمات ومنها “تقديم الكفالات المصرفية واستقبال الودائع وفتح الإيداعات”.

من جانبها رأت مديرة الموارد البشرية بشركة العنكبوت للحوالات والشحن جاكلين محمد أن افتتاح المعرض بعد انقطاع لسنوات طويلة يدل على قوة وصمود الشعب والدولة السورية مشيرة إلى أن مشاركة الشركة في المعرض “تعطيها دفعا إضافيا وتمنحها زيادة في الانتشار بمختلف المناطق السورية”.

بدوره لفت مدير الائتمان في المصرف الدولي للتجارة والتمويل فائق حداد إلى أن عودة المعرض تعني لسورية الكثير وأولها عودة تعافي الاقتصاد السوري واستعادة الألق للقطاع المصرفي مشيرا إلى الخدمات المتنوعة والكبيرة التي يقدمها المصرف ولا سيما لجهة فتح الحسابات والكفالات المصرفية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - زوار جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي أغلبهم من التجار والصناعيين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - زوار جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي أغلبهم من التجار والصناعيين تم نقلة لك من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - زوار جناح المصارف والتأمين والتمويل في معرض دمشق الدولي أغلبهم من التجار والصناعيين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات سوريا - إسدال الستار على مهرجان السويداء المسرحي الثاني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا