ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

يحدث الأن - بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” !

 

 

يحدث الأن - بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” !
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:03 مساءً

أخبار أون لاين - أعلنت امرأة أيرلندية تُدعى أماندا تيجيه، عقد قرانها على “شبح” بشكل قانوني، بمباركة من كاهن يتبع للمعتقد الديني المعروف باسم “الشامانية”، حيث أجرت مراسم الزواج، على متن قارب قبالة الساحل الأيرلندي في المياه الدولية.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن تيجيه 45 عامًا وهي أم لأربعة أبناء، قرّرت عقد قرانها في المياه الدولية ليكون زواجها من “شبح” شرعيًا، مشيرة إلى أن “قانون بعض الدول يسمح في الزواج من متوفيين، مثل: فرنسا، والصين”.

ودعت تيجيه أقرباءها لحضور حفل الزفاف على متن القارب، وارتدت فستان الزفاف، بينما جسّدت “الشبح” بعلم يحمل جمجمة وعظمتين متقاطعتين معًا، فيما ألبست نفسها خاتم الزواج بنفسها، بينما ركّبت خاتم “الشبح” على شمعة مشتعلة.

وفي حديثها لوسائل إعلامية دولية زعمت أن روح رجل يُدعى جاك سبارو ظهرت لها في العام 2014، أثناء استلقائها على السرير، مُدعية أنه يبلغ من العمر 300 عام، وكان من قراصنة بحر الكاريبي في هايتي، وأُعدم لهذا السبب في العام 1700م، وفقاً لشبكة إرم نيوز، ووصفت لون بشرته بالداكنة، وله شعر أسود داكن، مُصرّةً على أن ممارسة الجنس مع روح تذهب أعمق بكثير من ممارسته مع البشر.

يذكر أن شخصية القرصان “جاك سبارو” تم تجسيدها في سلسلة أفلام سينمائية أمريكية بعنوان “قراصنة الكاريبي”، حيث قام بدور البطولة فيها النجم العالمي جوني ديب.

 

:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - يحدث الأن - بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” ! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - يحدث الأن - بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” ! تم نقلة لك من موقع عكس السير و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر يحدث الأن - بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” ! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكس السير و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق يحدث الأن - ابتكار ثوري يعرض الأفلام في راحة يدك
التالى يحدث الأن - بعد 62 عاماً من زاوجه منها ” خطيفة ” .. تركيا : ثمانيني يقيم حفل زفاف لزوجته السبعينية في دار للمسنين ( فيديو )

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا