ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - تفاصيل جراحة القلب التنظيرية الأولى محليا أمام الإعلاميين في مشفى الأسد الجامعي-فيديو

 

 

أخبار سوريا - تفاصيل جراحة القلب التنظيرية الأولى محليا أمام الإعلاميين في مشفى الأسد الجامعي-فيديو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:04 مساءً

الواقع اون لاين - دمشق-سانا

عرضت الهيئة العامة لمشفى الأسد الجامعي الان هذا "اليوم" أمام إعلاميين يمثلون عدة وسائل محلية تفاصيل عملية جراحة القلب التنظيرية الأولى على مستوى سورية والتي أجراها فريقها الطبي الشهر الماضي.

والجراحة التنظيرية التي أجراها فريق طبي من مشفى الأسد الجامعي بإشراف الدكتور أحمد خضور في 27 أيلول الماضي استخدمت تقنية جديدة على مستوى العالم تضمنت ربط لسينة الأذينة اليسرى بربطة حرير لمنع انتقال الخثرات مع الدورة الدموية.

مدير الهيئة العامة لمشفى الأسد الجامعي الدكتور جابر ابراهيم بين أن العملية هي حلقة ضمن سلسلة عمليات نوعية يجريها المشفى في جميع الاختصاصات ولاسيما مع وجود أفضل الوسائل التشخيصية سواء المخبرية أو الشعاعية وكوادر طبية وتمريضية نوعية في جميع المجالات”.

ولفت الدكتور جابر إلى أن المشفى يسعى لتطبيق العمليات النوعية التي تجرى بأفضل المراكز العالمية لتقليل مدة الشفاء والاختلاطات والتكاليف وتحسين نوعية حياة المريض معتبرا “أن النتائج المشجعة للعمل الجراحي ستدفع المشفى لتكراره”.

وأوضح مدير المشفى أن الجراحة التنظيرية القلبية من العمليات القليلة على مستوى العالم نتيجة تأخر تطورها مقارنة بباقي الاختصاصات التنظيرية فهي “لم تأخذ حقها حتى السنوات القليلة الماضية”.

مشرف العناية القلبية الدكتور نجاح مرعي وأحد المشاركين بالعمل التنظيري تحدث عن تفاصيل الجراحة للمريضة البالغة من العمر 43 عاما والتي تعاني رجفانا أذينيا مزمنا ما يجعلها معرضة لاحتشاءات ونزوف دماغية.

وبين الدكتور مرعي أن الفريق الطبي يتابع حالة المريضة يوميا ووضعها مستقر بعد نجاح الجراحة التي ستقلل احتمال حدوث احتشاءات دماغية لديها بنسبة 90 بالمئة فضلا عن استغنائها عن المميعات بعد نحو الشهر.

يذكر أن عملية الجراحة التنظيرية ستعرض في المؤتمر الأوروبي لجراحي القلب والصدر بفيينا يوم غد الثلاثاء كما صرح رئيس الفريق الطبي الدكتور خضور لسانا في وقت سابق.

دينا سلامة


 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - تفاصيل جراحة القلب التنظيرية الأولى محليا أمام الإعلاميين في مشفى الأسد الجامعي-فيديو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - تفاصيل جراحة القلب التنظيرية الأولى محليا أمام الإعلاميين في مشفى الأسد الجامعي-فيديو تم نقلة لك من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - تفاصيل جراحة القلب التنظيرية الأولى محليا أمام الإعلاميين في مشفى الأسد الجامعي-فيديو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - السفير فورد .. أشعلوا الأضواء انتهت حفلة “الصيد”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا