ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات سوريا - اختتام فعاليات أسبوع الصحة النفسية في حمص

 

 

محافظات سوريا - اختتام فعاليات أسبوع الصحة النفسية في حمص
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:04 مساءً

الواقع اون لاين - حمص-سانا

اختتمت في قاعة سامي الدروبي في المركز الثقافي بحمص الان هذا "اليوم" فعاليات أسبوع الصحة النفسية الذي اقامته دائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس وذلك بالتعاون مع مديرية صحة حمص والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي إلى ضرورة إقامة المزيد من النشاطات الخاصة بالجانب النفسي بهدف التخفيف من تداعيات الحرب على مختلف الفئات وبخاصة الأطفال الأمر الذي يتطلب وجود كوادر مختصة تسهم في تقديم كل الدعم والرعاية للمحتاجين.

ولفت مدير دائرة العلاقات المسكونية بحمص جلال الصباغ إلى أهمية التعاون مع مديرية صحة حمص لإقامة هذا الأسبوع وإنجاحه حيث تم استهداف عدة فئات ومناطق تعرضت لاستهدافات الإرهابيين موضحا أهمية المواضيع التي تناولها المختصون والمتعلقة بالجانب النفسي وبخاصة لأسر الشهداء والمهجرين.

بدوره أشار مدير صحة حمص الدكتور حسان الجندي إلى توجهات الوزارة للاهتمام بالصحة النفسية من خلال تأمين الكوادر المختصة في هذا المجال حيث عملت مديرية صحة حمص على تأهيل 145 مدربا ومدربة بالجانب النفسي لردم الفجوة في هذا الاختصاص والتأكيد على أهمية الصحة النفسية لمعالجة آثار الحرب.

وتم في ختام الفعالية تقديم فيلم عن نشاطات الأسبوع الصحي والذي افتتح في الخامس من الشهر الحالي بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية.

حضر اختتام الأسبوع عدد من أعضاء قيادة فرع حمص للحزب وفعاليات اجتماعية وثقافية ورجال الدين.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات سوريا - اختتام فعاليات أسبوع الصحة النفسية في حمص و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات سوريا - اختتام فعاليات أسبوع الصحة النفسية في حمص تم نقلة لك من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات سوريا - اختتام فعاليات أسبوع الصحة النفسية في حمص و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - السفير فورد .. أشعلوا الأضواء انتهت حفلة “الصيد”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا