رياضة قطر - منتخبات المونديال تترقب القرعة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"!

 

 

أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"!
أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"!

أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"!
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:05 مساءً

الواقع اون لاين - - سوريا

وتحدثت السيدة عن بداية المأساة، حيث داهمهم عناصر "داعش" فجر ذات يوم، وسط إطلاق نار كثيف، وقاموا بجمع كل أفراد الضيعة في منزلين اثنين، وطلبوا منهم التزام الصمت، ثم قسموهم إلى صفين اثنين وسط التكبير وإطلاق النار ونعتهم بالكفار، ثم أخذوهم إلى مدينة الرصافة، التي تبعد 30 كيلومترا على مدينة الرقة في شمال سوريا، في قارب، فكانوا يضعون كل 6 أو7 أشخاص مع بعضهم في القارب، دون مكترثين بمصيرهم أثناء وجودهم في النهر.

وتقول السيدة إن البعض لم يرغب في الصعود على متن القارب، فكان عناصر التنظيم يهددونهم، ويضعونهم أمام خيارين اثنين، إما الرحيل والغرق أو البقاء والموت برصاصهم.

بعد ذلك، فصلوا النساء عن الرجال وبدأوا في استجوابهم عن أملاكهم وما تحتويه بيوتهم لأنهم سيقومون بحرق كل شي، ثم أخذوهم كأسرى ليعيشوا تحت سيطرة التنظيم.

وعاش الأسرى في "جلباب داعش"، على أمل أن يأتي الان هذا "اليوم" الذي يعودون فيه إلى حياتهم السابقة، فكانوا في خوف دائم من قصف طائرات التحالف التي لا تفرق بين مدني أو مسلح، إلى أن جاءهم الفرج، لكنهم لم يجدوا شيئا على حاله، فقراهم حرقت بالكامل وممتلكاتهم نهبت، وتم تدمير الكنيسة.

روسيا الان هذا "اليوم"

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"! تم نقلة لك من موقع العالم الاخباري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سوريا - شهادة امرأة عاشت في "جلباب داعش"! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا العالم الاخباري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سوريا - روسيا تعلن موقفها من استخدام السارين في سوريا
التالى أخبار سوريا - ما حقيقة استهداف العسكريين الروس قرب حميميم؟!

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا