ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز

 

 

أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز
أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز

أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:21 مساءً

الواقع اون لاين - أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الان هذا "اليوم"، اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطمئنان على سير المعارك في جبهات المدينة.

وحسب بيان، أشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحققها الأبطال والتي توجت باستكمال تحرير القصر الجمهوري بالكامل، مثمناً الدعم والإسناد الكبير الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن "تقدير القيادة السياسية للملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش وأحرار مدينة تعز، مشدداً "على ضرورة التحلي بالصبر والتضحية بما يحقق هدف استكمال التحرير وفك الحصار وتثبيت الأمن والاستقرار".

من جانبه أطلع قائد محور تعز نائب الرئيس على المستجدات الميدانية وما يتحلى به الأبطال من روح معنوية عالية وتضحية في سبيل تحرير تعز وإرساء مبادئ الدولة، معبراً عن الشكر والتقدير لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - نائب الرئيس يطمئن على سير المعارك في تعز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - دبي الخيرية توزع 350 سلة غذائية في جمهورية الرأس الأخضر
التالى أخبار اليمن - صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في رازح الحدودية