ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج

 

 

أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج
أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج

أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 08:21 صباحاً

الواقع اون لاين - تراس محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي،،اجتماع المكتب التنفيذي في دورته الاعتيادية الخامسة لمناقشة عدد من التقارير المقدمة من مكاتبي الاوقاف والارشاد والهيئة العامة للاراضي و المساحة والتخطيط العمراني وتقريري مكتبي الزراعة والري والاشغال العامة والطرق . 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، في الاجتماع الذي حضره امين عام المجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي وعدد من الوكلاء ،هناء المحافظ القيادة السياسية و ابناء مدينة لحج خاصة والوطن بشكل عام بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الذهبي الـ 30 من نوفمبر المجيد . 

وقال الخبجي "بذلنا وما نزال نبذل جهود كبيرة ومتواصلة من اجل خدمة المدينة "..مشيراً الى ان ما تبدو عليه لحج الان هذا "اليوم" من استقرار امني هو بفضل اجهزة امن المدينة والحزام الامني وتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم الاشقاء في التحالف العربي.

وأضاف "ان ماحدث في لحج من تطبيع الحياة واعادة المرافق الحكومية للعمل هو بفعل جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتبها التنفيذية التي عزمت وبجهودها الذاتية وفي ظرف عصيب ولحظات صعبة ،وخطونا خطوات نحو اعادة العمل للمكاتب التنفيذية وترميم العديد منها والمدارس،ومعالجة مختلف الصعوبات والمشاكل". 

وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود ، لأجل لحج وابناءها الذين يستحقون الوفاء نظير تضحياتهم الجسيمة في مختلف المراحل، ومواقفهم الوطنية المشرفة..لافتاً الى انه لن يتم التساهل مع الفساد والمفسدين، او المتخاذلين عن أداء مهامهم.

واكد الخبجي انه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب خلال الفترة القادمة، ونحن الان هذا "اليوم" في مرحلة بناء ونهوض، وإعادة اصلاح ما خلفته الايادي الاثمة من دمار وعبث بالمحافظة سواء بالحرب او ما سبقها من أداء ممنهج سمح للفساد بالتغلغل في مفاصل المدينة.

وأشاد بمواقف ابناء مدينة لحج على وعيهم ووطنيتهم في الوقوف مع قيادة المدينة التنفيذية والامنية من اجل تحقيق الاستقرار والامن وفي مقدمتهم أبناء مديريتي الحوطة وتبن، الذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح عمل الامن والمكاتب التنفيذية وتطبيع الحياة. 

وحيا ابطال لحج وقبائلها، وخاصة قبائل الصبيحة الذين يذودون عن لحج ويتصدون لعدوان مليشيا الحوثي و صالح..مترحماً على الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية تربة الوطن دفاعاً عن حريته وكرامة شعبه ..مثمناً مواقف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومواقف الاشقاء في دول التحالف العربي.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات لما من شأنه معالجة كافة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها المدينة في مختلف المجالات .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - "الخبجي" يشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لأجل لحج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا