رياضة - جاتوزو يكشف سبب تألق ميلان أمام روما -
رياضة - قائد سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار -
رياضة قطر - عنابي السلة يخسر أمام كازاخستان -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن

 

 

أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن
أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن

أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 11:27 صباحاً

الواقع اون لاين - عادت الكثير من المنظمات الدولية لافتتاح مقراتها مجدداً في العاصمة المؤقتة عدن، مع تحسن الأوضاع الأمنية بفضل ما تبذله القوات الأمنية والعسكرية من جهود وبدعم من قوات التحالف العربي.

وبدأت المنظمات تدريجياً بتعزيز طواقمها العاملة في عدن. 

ونقلت صيحفة "الخليج" الصادرة الان هذا "اليوم" الخميس - اطلع عليها "اليمن العربي"، عن مصدر حكومي يمني رفيع، كشفه عن زيادة منظمة الأمم المتحدة، مؤخراً، أعداد العاملين الأجانب الذين يصل عددهم إلى أكثر من 25 موظفاً في عدد من مكاتبها بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، التي من المتوقع أن تشهد في الفترة المقبلة مضاعفة أعداد الموظفين الأجانب ليصل عددهم إلى العشرات. 

وقال المصدر، إن الظروف الصعبة التي كانت تعيشها عدن عقب تحريرها من ميليشيا الانقلابيين، لم تكن سانحة لافتتاح مقرات البعثات والمنظمات الدولية العاملة بمختلف المجالات، ولكن حالياً تشهد عدن تحسناً أمنياً ملحوظاً. 

كما أكد حرص الحكومة اليمنية الشرعية على تأمين وحماية مقرات وموظفي البعثات والمنظمات الأجنبية للمساهمة في تعزيز تواجد تلك الجهات الدولية في عدن، وهو الأمر الذي يعكس تعافي الحالة الأمنية. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - ارتفاع أعداد موظفي الأمم المتحدة في عدن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - تنبيه هام صادر عن عيدروس الزبيدي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا