ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة

 

 

أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة
أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة

أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 06:47 صباحاً

الواقع اون لاين - قال مصدر عسكري يمني، أمس اول ايام الاسبوع، إن 7 من مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، قُتلوا وأُصيب 8 آخرين، فضلاً عن مقتل جندي بالجيش، وإصابة 3 بمعارك بين الجانبين، جنوبي مدينة الحديدة، غربي اليمن.


وفي حديثه للأناضول، أضاف المصدر الحكومي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، كونه غير مخوّل بالحديث للإعلام، إن المعارك اندلعت عقب هجوم شنه الحوثيون على مواقع القوات الحكومية، شمال شرق معسكر أبو موسى، شمالي مدينة الخوخة، بمحافظة الحديدة.


وقال: "الحوثيون شنوا هجوماً على قواتنا في المنطقة، من أجل التقدم إلى المعسكر، لكننا تصدينا للهجوم، وقُتل منهم 7 مسلحين"، وأحد جنودنا.


وكانت القوات الحكومية سيطرت على مدينة الخوخة والمعسكر منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي، ومنذ ذلك التاريخ تدور معارك يومية بين الحوثيين والقوات الحكومية، وفق المصدر.


وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية شنت 4 غارات جوية على مواقع الحوثيين، في مديرية حيس (تابعة للحديدة)، شرق الخوخة، دون أن يورد تفاصيل عما خلفته الضربات الجوية.

 


وتقع مدينة "الخوخة" على بعد نحو 160 كم جنوبي مدينة الحديدة (غالبيتها العظمى تحت سيطرة الحوثيين)، وعلى الحدود مع مدينة تعز، وهي من المناطق المهمة على الساحل الغربي لليمن.


ويشهد اليمن حربًا منذ نحو 3 أعوام بين القوات الموالية للحكومة اليمنية المدعومة بالتحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثي من جهة أخرى، وخلّفت الحرب أوضاعاً إنسانية صعبة، فيما تشير التقديرات إلى أن 21 مليون يمني (80% من السكان) بحاجة إلى مساعدات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - مقتل سبعة حوثيين وجندي يمني بمعارك في الحديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - بالفيديو.. وزارة الإعلام تدين الاعتداء على الإعلامية "أمل القليصي"
التالى أخبار اليمن - هادي يعزي في وفاة المناضل الدكتور صالح يحيى سعيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا