أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين

 

 

أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين
أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين

أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:57 صباحاً

الواقع اون لاين - وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، المعنيين في الوزارة بالبدء بتنفيذ أعمال مشاريع استكمال تأهيل مراكز الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن وإنشاء مركز تدريب أمني بعدن وفقاً للخطط والدراسات المعدة، ومشاريع أمنية في مدينة أبين.

وأكد الوزير الميسري خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً ضم وكلاء وزارة الداخلية ومدراء العموم بالوزارة بحضور نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع ،على تفاصيل آلية العمل استكمال تأهيل مراكز الشرط في مديريات مدينة عدن، إضافة إلى جميع خطط وآليات العمل التي ستساهم في ترتيب العمل الأمني بعدن.

وشدد على ضرورة الانضباط وتنظيم العمل الأمني بعدن، كما أكد حرص واهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بتعزيز الأمن والاستقرار في كافة المدن المحررة؛ وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

كما استعرض مدير إدارة المشاريع بالوزارة العقيد أحمد المحسني، ومدير إدارة التخطيط بالوزارة العقيد جمال القطيبي، خطط وآليات العمل التي تم إعدادها ودراستها وتحديدها لاستكمال تأهيل مراكز الشرطة بعدن، وخطة إنشاء مركز تدريبي في عدن.

و ناقش وزير الداخلية الميسري، تنفيذ مشروع تأهيل مبنى الأمن العام ومراكز الشرطة في مدينة أبين، وأطلع على دراسة متكاملة لخطة العمل بالمشروع، ووجه بالبدء بالعمل وإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية وبموعده المحدد وأسرع وقت ممكن لما من شأنه خدمة أمن أبين وتطبيع الحياة فيها.

حضر الاجتماع الوكيلان المساعدان لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبدالناصر صبيره، وشؤون الأمن اللواء أحمد مسعود، ومدير شؤون الضباط العميد حسين عبدربه ومدير الإمداد العميد صالح بن صالح.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - "الميسري" يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - الجيش الوطني يتقدم بعدة جبهات بغطاء من التحالف
التالى أخبار اليمن - محافظ المهرة يشيد بعمل وتنظيم جمعية الصم والبكم في المدينة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا