أخبار تونس - المهندسون في إضراب بيومين -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا

 

 

أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا
أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا

أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 08:28 مساءً

الواقع اون لاين - تفقد النائب العام الدكتور علي احمد الأعوش، الان هذا "اليوم" الإثنين، مبنى السجن المركزي بالمكلا بعد إعادة تأهليه، وذلك في اطار زيارته لمحافظة حضرموت. 

وخلال الزيارة طاف النائب العام بأقسام السجن المختلفة والتقى بعدد من الموقوفين بالسجن , مستمعاً الى شرح مفصل من قبل مدير السجن العقيد حسن عمر باعلوي، عن أوضاع السجناء والجهود المبذولة في تحسين حياتهم  المعيشة ورفع مستوى الخدمات بما يكفل للنزلاء الحياة الكريمة والمعاملة الحسنة .

كما عقد النائب العام الدكتور الأعوش، اجتماعا بمبنى السجن المركزي ضم رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري، ورئيس نيابة استئناف بالمكلا القاضي سالم يسلم عبدون، وعدد من أعضاء النيابة.

وتطرق الإجتماع لمناقشة أوضاع المحاكم والنيابات والسجون والجهود المبذولة من قبل النيابات للبت في قضايا الموقوفين في السجن والتصرف بشانهم وفقا للقانون واحالة كل من توفرت عليه ادلة الى المحاكمة واخلاء سبيل من لم يثبت عليه أي شيء.

واثنى النائب العام على الجهود التي يبذلها أعضاء النيابة العامة والقائمين على السجن , موجهاً النيابة العامة بعقد اجتماع دوري للجنة السجون في المدينة لمناقشة أوضاع السجون والسجناء وحل المعضلات العالقة التي تواجه الموقوفين بحسب النظام والقانون.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - مقتل 40 حوثيا خلال مواجهات عسكرية في ثلاث محاور بصعدة
التالى أخبار اليمن - البيضاء : مواجهات عنيفة في جبل المركوزة وسط غارات للتحالف.. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا