ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت

 

 

أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت
أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت

أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 02:24 مساءً

الواقع اون لاين - سلمت صباح الان هذا "اليوم" إدارة مشروع مكافحة حمى الضنك المنحة العلاجية للمرافق الصحية بساحل حضرموت بحضور الدكتور سعيد العمودي وكيل المحافظ لشؤون الساحل والهضبة .

وتأتي هذه المنحة برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ مدينة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، و ضمن إطار برامج مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، وعبر الشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية وإشراف مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت .

وعبر الدكتور سعيد العمودي عن شكره وتقديرة بإسم السلطة المحلية بالمحافظة لقيادة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومؤسسة العون للتنمية لتدخلاتهم العاجلة والمساندة في المجالات وكذا المجال الصحي بالمحافظة ، مثمنا دورهم الفعال لانجاح مشروع مكافحة حمى الضنك بالمحافظة .

بدوره أشاد الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بتقديم هذه المنحة العلاجية العاجلة ضمن إطار مشروع حمى الضنك الذي نتائج ايجايبة في عملية المكافحة من خلال المشروع الذي نفذ العديد من البرامج والخطط الوقائية لمكافحة حمى الضنك التي تستهدف كافة مديريات ساحل حضرموت والتي تقوم على أهمية اتخاد التدابير اللازمة والسياسة العلاجية لمرضى حمى الضنك والتعامل مع كافة الحالات المصابة والمشتبه فيها بالمرض.

وقال الدكتور ياسر باهشم مدير عام المشروع بإن تم تسليم هذه المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ضمن إطار المشروع بكمية تقدر 830 كرتون لممتب الصحة والسكان بساحل حضرموت توزع على كافة المرافق الصحية و عدد 249 كرتون لهيئة مستشفى ابن سينا لتقديمها لكافة المرضى المصابين بمرض الضنك. 

وتحتوي هذه المنحة على كمية من المحاليل والادوية والمستلزمات الطبية الشاملة تخدم كافة المرافق الصحية بالمديريات المستهدفة للمشروع .

حضر عملية تسليم المنحة العلاجية الدكتور سعيد العمودي وكيل المحافظ لشؤون الساحل والهضبة، والدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت، والدكتور ياسر باهشم مدير مشروع مكافحة حمى الضنك، والدكتور محمد العكبري رئيس هيئة مستشفى ابن سينا. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - مركز الملك سلمان يسلم أدوية ومحاليل طبية لساحل حضرموت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - إختتام تدريب مختصي المختبرات المدرسية في حضرموت
التالى أخبار اليمن - تعز.. قتلى حوثيون في الشقب وضربات جوية شمال يختل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا