ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي

 

 

أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي
أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي

أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:24 مساءً

الواقع اون لاين - جاد بماله وأولاده ونفسه في سبيل الله والدفاع عن الوطن، إنه الشهيد القائد الشيخ صالح بن سالم أرينب العقيلي، من السابقين الأولين في الدفاع عن اليمن، والذي تحل علينا الان هذا "اليوم" الذكرى الأولى لاستشهاده رحمه الله .

في مثل هذا الان هذا "اليوم" 16 يناير من العام 2017 م، استشهد القائد البطل صالح بن سالم أرينب العقيلي كما استشهد إلى جانبه ابنه عوض وآخرين اثناء عملية التقدم الأولى في جبهة الساق بمديرية بيحان غرب مدينة شبوة .

صباح الان هذا "اليوم" الاثنين 16 يناير 2017 م، أستشهد القيادي البارز في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الشيخ " صالح بن سالم أرينب العقيلي " أحد شيوخ مدينة مأرب شرق اليمن، أحد أبرز مؤسسي مطارح نخلا والسحيل شمال مأرب، والتي واجهت انقلاب مليشيا الحوثي وصالح منذ نهاية 2014 .

الشيخ " صالح العقيلي " قدم إثنين من أبنائه شهداء خلال المعارك ضد الحوثيين في المدينة ليلحق الان هذا "اليوم" بهم خلال مواجهات ضد الحوثيين شمال مديرية بيحان بمحافظة شبوة .

قاد الشيخ " صالح العقيلي " العديد من الجبهات ضد مليشيا الحوثي وصالح، وتصدى لها ببسالة في عدة مناطق، كان أبرزها جبهة الساق شمال بيحان ونجد مرقد شرق حريب التي استشهد خلالها العشرات من أبناء قبيلته، وجبهة صرواح غرب مأرب والتي أصيب بها في شهر ابريل 2015 م، عقب احتراق سيارته الخاصة التي اتخذ منها طقماً في الجبهة .

بعد إصابة الشيخ " العقيلي " تم نقله إلى السعودية لتلقي العلاج وظل بها لأشهر نجح الاطباء في إخراج عددا من الشظايا من جسمه ليتركوا أخرى اكثر خطورة وتحتاج السفر إلى دول خارجية، إلا أنه عاد مباشرة إلى جبهة صرواح برفقة ابنه محمد الذي رافقه في رحلة علاجه إلى السعودية ولم يفارقه في الجبهات حتى استشهد في الحادي عشر من سبتمبر 2015 م، في جبهة ذات الراء بصرواح كما تعرضت سيارته الخاصة التي اتخذ منها طقماً في الجبهة إلى تدمير جزئي لتكون الثانية بعد السيارة الأولى التي تعرضت للتدمير الكامل أثناء تقدمه على متنها في المواجهات بصرواح .

في الحادي عشر من سبتمبر 2016 قاد الشيخ صالح بن سالم العقيلي جبهة التصدي لهجوم مباغت نفذته المليشيا على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة الساق ومجبجب شمال بيحان، فجر يوم عرفة الاخير.

وببسالة تمكن هو ومن الى جانبه من ابناء قبيلته ومن إلى جانبهم في كسر الهجوم وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد، موقعين عددا من القتلى والجرحى في صفوفها، كما غنموا عربة مدرعة وصواريخ وقطع سلاح متنوعة، قبل أن يصاب بجروح مختلفة عقب استهدافه من قبل المليشيا في المعركة ذاتها،كما تعرضت سيارته لتلف جزئي، ونقل على إثرها إلى مستشفى هيئة مأرب لتلقي العلاج.

إلإ انه لم يتوانى عن واجباته تجاه دينه ووطنه فلم يجلس طويل بمستشفى الهيئه رغم ان بعض الشظايا لم تزال بجسمه حيث وان بعضها كانت على مقربه من العمود الفقري ،قرر الأطباء حينها تسفيره الى الخارج إلا انه اباء السفر وقرر الالتحاق بالإبطال في جبهات القتال قاد معركة تحرير الساق شمال غرب بيحان بتاريخ 27 ديسمبر 2016م والتي تم خلالها تحرير نقطة الساق واستشهد خلال تلك المعارك البطل صالح بن جابر العقيلي والبطل سالم لغمق العقيلي .

وبقي يقود المعارك في الجبهة الغربيه لمديرية بيحان حتى صباح الان هذا "اليوم" وفي خلال هجوم موسع شنه الإبطال على مواقع العدو وتم فيه تكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث تم قتل اكثر من عشرين عنصراً وأسر 6 واغتنام عدد كبير من الأسلحة والسيطرة على مواقع جديدة بمنطقة الصفحة غرب بيحان.  

وفي 16 يناير 2017 قاد القائد البطل صالح بن سالم ارينب العقيلي معركة تحرير ما تبقى من من منطقة الساق وقاتل حتى استشهد صباح ذلك الان هذا "اليوم" كما استشهد إلى جانبه ابنه البطل عوض بن صالح ارينب العقيلي والبطل مبروك عبدالرحمن شعنون العقيلي والبطل صالح بن احمد المقرحي والبطل محمد بن علي شقران العقيلي ابن الشهيد علي بن احمد شقران العقيلي الذي استشهد يوم 14 يناير 2017 م .

تغمد الله الشهيد القائد صالح بن سالم أرينب العقيلي وأبنائه الشهداء وجميع رفاقهم وشفى الجرحى .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - حلول الذكرى الأولى على استشهاد الشهيد أبو الشهيدين القائد صالح العقيلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - ارتفاع أسعار البر يدفع مخابز بصنعاء إلى إلغاء الزيادة التنافسية.. صور
التالى أخبار اليمن - نيابة عدن تحيل 17 متهماً بالإرهاب الى المحكمة الجزائية المتخصصة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا