ست البيت - احترس .. حلوى المولد تدمر الريجيم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن

 

 

أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن
أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن

أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 02:23 مساءً

الواقع اون لاين - أوصى اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن بتشكيل فريق دعم الاحتياج والاستجابة.

 

وأضاف اللقاء أن تكون مهمته الأساسية دعم عملية الاحتياج والاستجابة بالتحقق من الاحتياج الفعلي من خلال مقارنة تقارير الاحتياج الخاصة بالأزمة اليمنية، وفريق حشد للدعم الفني والمالي تكون مهمته الأساسية توفير الدعم اللازم للمنظمات الإنسانية والمشاريع الإنسانية في اليمن، إضافة إلى الاستجابة العادلة، على أن يتم اعتماد خمس مناطق جغرافية أثناء الاستجابة للحاجات الإنسانية في اليمن، التي من شأنها إعادة توزيع المساعدات الإنسانية بشكل عادل على جميع أبناء اليمن، وهي «عدن وحضرموت ومأرب والحديدة وصنعاء»، بحيث تغطي هذه المناطق كافة المناطق والمجتمعات اليمنية.

 

وتضمنت التوصيات إنشاء مركز إغاثي وإداري في عدن، بحيث يغطي «عدن ولحج والضالع وأبين وتعز»، ومركز في حضرموت يغطي «حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى»، ومركز في مأرب يغطي «مأرب والبيضاء والجوف وذمار»، ومركز في الحديدة يغطي «الحديدة، والمحوة وريمة وحجة»، ومركز في صنعاء يغطي «عمران وأمانة العاصمة وصعدة».

 

كما تضمنت التوصيات دعم مبادرة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ بخصوص ميناء الحديدة ومطار صنعاء، مع التأكيد على استخدام باقي موانئ اليمن وميناء جازان السعودي، ومناطق المعابر البرية، التي من شأنها تسهيل وصول المساعدات الإنسانية.

 

واختتمت التوصيات بضرورة حث المزيد من المنظمات الدولية الإنسانية للمشاركة في العمل الإنساني اليمني، والوجود في جميع مناطق اليمن بلا استثناء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - توصيات بضرورة تشكيل فريق دعم لاحتياج الاستجابة باليمن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - محافظ حضرموت يطلع على مكونات مشروع المدينة الذكية
التالى أخبار اليمن - البحسني يلتقي بمسؤولي المنظمات وأعيان مديرية الديس الشرقية.. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا