ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت

 

 

أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت
أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت

أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:56 مساءً

الواقع اون لاين - قال محافظ حضرموت السابق عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، إن ما يحدث في الوادي هو عمل اجرامي ممنهج تمارسه قوى الشر الاخوانية والاحمرية الارهابي لتحقق أهادفا وهذه جاءت على شقين وهما: 

الشق الأول: الاغتيالات بالوادي 

“هذه الاغتيالات تطال عدد كبير من قيادات وجنود وابناء حضرموت، لافراغ حضرموت من كوادرها، بالاضافة الى اغراق حضرموت في دوامة من الانفلات الامني”.

الشق الثاني: الانفلات الامني 

“هذا الانفلات سيكون مبررا للمنطقة الاولى لاستجلاب عدد كبير من القوات والعتاد بحجة خوض معارك مع الارهاب؛ وهذا سيؤدي الى دعمهم من دول خارجية كونهم يسوقوا انفسهم انهم وكلاء حصريون باليمن لمواجهة الارهاب، كما ان استجلاب تلك القوة من مأرب والدعم الخارجي سيزيد من قوتهم وتجذرهم بحضرموت بشكل غير مسبوق”.

ودعا بن بريك، قوات النخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية بالمبادرة بالزحف نحو وادي حضرموت لاستكمال تطهير الارض الحضرمية من الارهابيين وجماعة الاخوان المحظورة عالميا وعصابات الفيد والنهب الاحمرية.

وقال: إن “المعركة التي ربما يتجنب اللواء البحسني، خوضها في الوادي سيخوضها في الساحل؛ بعد زحف قوات المنطقة الاولى معززة بقوات الاخوان والشرعية بمأرب” , قائلاً بكل حزم: “يجب علينا نتغذابهم قبل ما يتعشوا بنا”.

وفي الختام دعا قوات النخبة الحضرمية لرفع الجاهزية القتالية، كما دعا المقاومة لاعادة ترتيب صفوفها وفتح معسكرات التجنيد التطوعي امام ابناء حضرموت وبقية المدن الجنوبية، وذلك استعدادا لخوض ما اسماها ب«المعركة الكبرى الفاصلة» لترسيم آخر الحدود الجنوبية، وبعدها ستكون المفاجئة؛ على حدوصفه.

وعبر بن بريك، عن آمله في ان يعي الجميع الخطر الذي يحيط بحضرموت وان تكون الضربات استباقية كوننا سندخل معركة سباق على التموضع قبل المواجهة الكبرى والفاصلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت تم نقلة لك من موقع اليمن العربي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار اليمن - "بن بريك" يلوح بمعركة كبرى فاصلة في وادي حضرموت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليمن العربي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - عاجل.. "الحوثي" يظهر بعد قليل مرة ثانية في خطاب مسجل
التالى أخبار اليمن - أتباع "صالح" يسيطرون على كافة نقاط طريق "صنعاء - ذمار - إب"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا