ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين

 

 

تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين
تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين

تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:25 صباحاً

  • الواقع اون لاين - 200 دينار من «التربية» لكل معلم كسلفة

عبدالعزيز الفضلي

 أعلنت وكيلة التعليم العام بوزارة التربية فاطمة الكندري في تصريح لـ «الأنباء» ان المعلمين الذين تم التعاقد معهم من فلسطين والأردن ومصر سيبدأون في الوصول اعتبارا من الان هذا "اليوم" الخميس، مشيرة إلى ان أول الواصلين سيكون معلمو فلسطين وعددهم 20 معلما وهي الدفعة الأولى بينما ستكون الدفعة الثانية بعد غد اول ايام الاسبوع وعددهم 8 معلمين.

وأوضحت الكندري ان هناك عددا آخر من المعلمين الفلسطينيين الذين تعاقدنا معهم سيصلون تباعا وحسب مواعيد حجوزات الطيران، لافتة إلى ان معلمي جمهورية مصر. ستصل أول دفعة منهم يوم 22 من الشهر الجاري وعددهم 44، بينما ستصل بعد ذلك الدفعة الأولى من معلمي الأردن في 23 من اغسطس الجاري. وذكرت انه تم التجهيز والاستعداد لاستقبال المعلمين وتوفير كل ما يحتاجونه من اجراءات قانونية. يذكر ان «التربية» خصصت ميزانية ومبلغا ماليا كسلفة لتوزيعها على كل معلم مقداره 200 دينار يحصل عليها في اول يوم وصوله البلاد منها 20 دينارا طوابع و180 مصروفا.

من جانبه، ذكر وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص انه تم عقد اجتماع مع فرق العمل الخاصة لاستقبال المعلمين والمعلمات الجدد الذين تم التعاقد معهم خارجيا من كل من جمهورية مصر. والأردن وفلسطين، والذين بلغ عددهم 167 معلما ومعلمة، مشيرا إلى أن قطاع الشؤون الإدارية استعد مسبقا لاستقبالهم منذ تاريخ التعاقد معهم.

وأكد الغيص ان الاجتماع تم عقده للوقوف على جهوزية الاستقبال، وقد تمت زيارة مساكن المعلمين والتأكد من جاهزيتها، مرحبا بالمعلمين القادمين، وهم في ضيافتنا، وخصوصا انهم قادمون في رسالة تعليمية لأبنائنا وبناتنا الطلبة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - الدفعة الأولى من المدرسين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - إطلاق برنامج بكالوريوس العلوم في التكنولوجيا الحيوية بجامعة عين شمس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا