أقتصاد - الذهب ينخفض 5 جنيهات بتعاملات الثلاثاء -
سنت الكل - 6 طرق لتنظيف الجزء الأبيض من حذاءك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من

 

 

تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من
تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من

تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:25 صباحاً

الواقع اون لاين - برعاية شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب»، أكمل برنامج البروتيجيز سلسلة فعالياته المتنوعة الهادفة التي تخدم فئة الشباب في شتى المجالات، حيث التقى طلبة الجيل السابع من البرنامج في إحدى صالات عرض «سينسكيب 360» لمشاهدة الفيلم الكويتي «عتيج» ومناقشة رسائله الاجتماعية وأبعاده الثقافية ولمساته الفنية مع المؤلف وفريق الإنتاج.

وشكر مرشد برنامج البروتيجيز الأستاذ يعرب بورحمه شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب» على دعمهم السنوي للبروتيجيز في جميع أنشطته.

وناقش منتسبو البروتيجيز والمشرفون عليه الرسائل التي يحملها فيلم «عتيج» والذي تدور أحداثه حول «مسباح» من نوع «فاتوران» تنتقل ملكيته من شخص إلى آخر يختلفون في تعاملهم معه، فمنهم من يهتم به ومنهم من ينظر له كمسباح عادي دون معرفة قيمته الحقيقية ومدى أهميته بالنسبة لصاحبه الأصلي.

ومن الرسائل الهادفة للعمل المدينة على الأصالة رغم التحديات وحماية هويتنا من الضياع.

وجدير بالذكر أن فیلم «عتيج» من تألیف المرشد یعرب بورحمه، إخراج أحمد الخلف، إنتاج لايت بق، وبطولة هيفاء عادل، صلاح الملا، خالد البريكي، عبد المحسن القفاص، ونور الغندور بالاشتراك مع روان مهدي، علي محسن، علي رضا حسين، عبدالله الريس، عوض المطيري، وصوت الراوي علي نجم.

وفي النهاية تقدم مرشد برنامج البروتيجيز يعرب بورحمه والقائمون على البرنامج بتوجيه رسالة شكر خاصة لمجموعة التمدين والتي تعد راعيا بلاتينيا للبرنامج للسنة الثالثة على التوالي وتحديدا لرئيس مجلس إدارة المجموعة محمد جاسم المرزوق، وممثل مجموعة التمدين معاذ الرومي، وشركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب» على دعمهم الدائم والمستمر للبرنامج.

علما بأن مدة هذا الموسم من برنامج البروتيجيز هي 6 أسابيع، 4 أسابيع في الكويت وأسبوعان في مدينتي برلين وبراغ، حيث زار الطلبة المشاركون العديد من المعالم الثقافية العريقة، وأهم صروح برلين وبراغ التاريخية وعدد من المتاحف، بالإضافة إلى أهم الوجهات السياحية في المدينتين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعليم الكويت - فيلم عتيج لطلبة الجيل السابع من و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أدارة التعليم - إطلاق برنامج بكالوريوس العلوم في التكنولوجيا الحيوية بجامعة عين شمس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا